الاثنين، 20 مارس 2023

شرح نهاية فيلم fractured

شرح نهاية فيلم fractured

شرح نهاية الالتواء الغريبة لفيلم Netflix Fractured,نبذة عن فيلم fracture

Webأوضح فيلم Netflix's Fractured End: يُظهر المشهد الأخير من فيلم Fractured على Netflix راي وهو يتجه نحو غروب الشمس. هناك مقطع عن قرب له وهو يبتسم في مرآة الرؤية الخلفية ويرى زوجته Webمشاهدة فيلم Fractured مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Fractured بدون اعلانات مزعجة فلم مكسور Fractured بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع فشار Webقصة الفيلم القصة: أثناء القيادة عبر البلاد ، يتوقف راي وزوجته وابنته عند منطقة استراحة على الطريق السريع حيث تقع ابنته وتكسر ذراعها. بعد الاندفاع المحموم إلى المستشفى والاشتباك مع ممرضة تسجيل الوصول ، أصبحت راي قادرة أخيرًا على نقلها إلى الطبيب ... read more




اقرأ المزيد يكتشف راي أن عائلته اختفت بالكامل، وأن سجلات الدخول أو الخروج لا تحمل أسامي ابنته أو زوجته. في عالم براد أندرسون الذي حاول جاهدا بنائه بعناية بداية منذ فيلمه "The Machinist"، اتسمت اعماله دائما بالغموض اللامنطقي في بعض الأحيان، وعلى الرغم من إعجاب البعض هذه النوعية من الأفلام، لكن لم يأتي العمل بالجديد على الإطلاق، القليل من مشاهد الحركة والمطاردات، والقليل من مشاهد حبس الأنفاس، والقليل من كل شيء. لنتخيل أنك كاتب، وقد جاءت لك تلك الفكرة المذهلة حول قصة ما، وعندما هرولت في كتابتها لأيام وليالي كثيرة، واجهتك المشكلة الأكبر، كيف تنتهي قصتك؟ هل يموت الجميع؟ هل تترك الخاتمة مفتوحة؟، كلها أشياء طبيعية للغاية، ولكن لنتخيل الكاتب في هذا العمل وقد جاءت له فكرة النهاية فقط، لا شخصيات لا أحداث لا عمق درامي بإمكانه إقناع طفل رضيع بين ذراعي والدته، وهنا قرر ألان بي.


مكيلروي أن يضع القصة بعد ذلك حتى يصل للنهاية التي ربما كان يظن أنها ستترك الجميع في دهشة وتصفيق، ليس من المهم أن تكون القصة متماسكة أو تستحق حتى المشاهدة، الأهم هو أن نذكر محبي السينما بأفلام النهايات الصادمة. يعاني "Fractured" في بنائه الدرامي من التخاذل الشديد في كل شيء، فوقف العمل على الحياد، لم يتمكن من العبور للجانب الدرامي المطلوب، ولم يتمكن من التميز في عالم الغموض والتشويق، فتبدأ أحداث العمل ببطيء شديد منذ اللحظات الأولى وحتى مرور النصف ساعة الأولى، وحينما تقع المفاجأة ويكتشف البطل أن عائلته قد أختفت بالكامل، تقول في ذهنك "نعم لقد انتظرت كثيرا، لقد مر نصف ساعة بالكامل وقد داعبني النعاس، حسنا هذه هي بداية العمل الحقيقية"، ولكن تتحول الأمور إلى شخص مجنون يتشاجر مع طاقم مستشفى بالكامل بحثا عن عائلته لما يقرب من الساعة، وتكتشف مع مرور الوقت أن كل التفاصيل الصغيرة التي توقعتها وتمنيت أن لا تحدث قد حدثت بالفعل، وكل ما شاهدته كان فقط بدافع تقديم النهاية الصادمة.


عادة عند مشاهدة ما يعرف في مصطلح السينما الأمريكية بأفلام الـ Popcorn لا تنتظر الكثير من الأداءات التمثيلية القوية، أو الجوانب الفنية الأخرى كالكدرات السينمائية واللمحات الإخراجية المبهرة، فقط بعض الأحداث الكافية لتستمتع بتناول الفشار فقط وليس العكس، وهذا بالضبط ما يتفق العمل معه، فليس هناك ممثل يمكننا الحديث عنه من الأساس سوي سام ورثينجتون والذي قدم شخصية الأب التائه، الباحث عن عائلته، والباحث عن الحقيقة، ولكن لم يحمل أدائه الكثير من التميز، وعلى الجانب الإخراجي لم يتمكن براد أندرسون من دفع العمل على النحو الكاف. أضف نقد جديد. أضف موضوع جديد. الكل أعمال أشخاص سينمات قنوات أخبار فيديوهات تغطية أحداث مهرجانات. ملخص القنوات. احجز تذكرتك. رمضان والعيد والمواسم. دليل القنوات. تصنيف قوائم السينما. رمضان إيرادات السينما المصرية. حصاد عام يعرض حاليًا.


يعرض قريبًا. أحداث فنية. مجتمع السينما. ماكيلروي وإخراج براد أندرسون سنة وبطولة كل من سام ورذينجتن وليلي رابي وستيفين توبولوسكي. عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان Fantastic Fest في 22 سبتمبر وتم إصداره في 11 أكتوبر بواسطة نتفلكس. تتعرض عائلة لحادث مروع على الطريق، حينما تتعرض الابنة لإصابة في ذراعها، يهرع الأبوين للمستشفى، وبينما ينشغل الأب «راي» يكتشف أن عائلته قد اختفت من المستشفى ومن كل سجلات الدخول. هذه بذرة مقالة عن فيلم أمريكي بحاجة للتوسيع. فضلًا شارك في تحريرها. انتقل إلى المحتوى الموسوعة. الصفحة الرئيسية الأحداث الجارية أحدث التغييرات أحدث التغييرات الأساسية. المواضيع أبجدي بوابات مقالة عشوائية تصفح من غير إنترنت. تواصل مع ويكيبيديا مساعدة الميدان تبرع. ماذا يصل هنا تغييرات ذات علاقة رفع ملف الصفحات الخاصة وصلة دائمة معلومات الصفحة استشهد بهذه الصفحة عنصر ويكي بيانات. إنشاء كتاب تحميل PDF نسخة للطباعة. في نسخة ويكيبيديا هذه، وصلات اللغات موجودة في الزاوية العليا اليسرى بجانب العنوان.


انتقل إلى الأعلى. المحتويات انقل للشريط الجانبي أخف.



يجب عليك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لإبداء اعجابك او خلاف ذالك للفيديو. مشاهدة فيلم Fractured مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Fractured بدون اعلانات مزعجة فلم مكسور Fractured بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع فشار. الرئيسية » افلام اجنبية » فيلم Fractured مترجم. فيلم Fractured مترجم 15 فبراير مشاهدة فيلم Fractured مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Fractured بدون اعلانات مزعجة فلم مكسور Fractured بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع فشار اوسمة Fractured Fractured افلام افلام اثارة افلام امريكية افلام اون لاين افلام غموض ايجي بست تحميل سام ورثينجتون فيلم كامل لوسي كابري ليلي راب مترجم مشاهدة مكسور موقع فشار. تصنيفات افلام اجنبية. قد تود مشاهدة :. مشاهدة لاحقا. جديد الافلام. موقع فشار © جميع الحقوق محفوظة. محتوى جنسي محتوى عنيف أو مثير للاشمئزاز محتوى يحض على الكراهية أو مسيء أفعال خطرة ضارة إيذاء الطفل يشجع الإرهاب البريد المزعج أو مضللة ينتهك حقوقي الفيديو لا يعمل.


افلام اجنبية حسب التصنيف افلام كوميديا افلام رعب افلام اكشن افلام اثارة افلام غموض افلام مغامرة افلام دراما افلام جريمة افلام رومانسية افلام خيال علمي افلام سيرة ذاتية افلام خيال افلام حرب افلام عائلية افلام غربية افلام موسيقية افلام وثائقية.



,أوضح فيلم Netflix's Fractured End:

Webمشاهدة فيلم Fractured مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Fractured بدون اعلانات مزعجة فلم مكسور Fractured بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع فشار Webقصة الفيلم القصة: أثناء القيادة عبر البلاد ، يتوقف راي وزوجته وابنته عند منطقة استراحة على الطريق السريع حيث تقع ابنته وتكسر ذراعها. بعد الاندفاع المحموم إلى المستشفى والاشتباك مع ممرضة تسجيل الوصول ، أصبحت راي قادرة أخيرًا على نقلها إلى الطبيب Webأوضح فيلم Netflix's Fractured End: يُظهر المشهد الأخير من فيلم Fractured على Netflix راي وهو يتجه نحو غروب الشمس. هناك مقطع عن قرب له وهو يبتسم في مرآة الرؤية الخلفية ويرى زوجته ... read more



لكنني أردت إضافة القليل من الغموض إلى شخصيته. أخبر فريش فيكشن كان من أجل إضافة الغموض. إعلان فيلم fracture 1. إعلان فيلم fracture إيرادات فيلم fracture تفاصيل فيلم fracture ممثلي فيلم fracture. مشاهدة فيلم Fractured مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم Fractured بدون اعلانات مزعجة فلم مكسور Fractured بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع فشار. لم يكن ذلك في النص. يعرض قريبًا.



مواضيع متعلقة. فضلًا، ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالات متعلقة بها. لكن بعد ذلك واصلناها متدحرجة ، وفي الإطارات الأخيرة ، بدأت في رؤية وجهه يسقط ، شرح نهاية فيلم fractured لو أن بزوغ فجره للتو. قصة فيلم هناك مقطع عن قرب له وهو يبتسم في مرآة الرؤية الخلفية ويرى زوجته. تصنيف قوائم السينما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة