الاثنين، 20 مارس 2023

اجد صعوبة في أخذ نفس عميق

اجد صعوبة في أخذ نفس عميق

أسباب صعوبة التنفس وطرق علاجها,احجز موعد مع طبيب

Webإن الشعور بضيق في التنفس وعدم القدرة على أخذ نفس عميق ومحاولة التثاؤب أكثر من مرة للحصول على النفس يستدعي زيارة الطبيب بأسرع وقت ممكن حيث قد يعود ذلك للعديد من الأسباب ومنها Webصعوبة أخذ نفس عميق في الأونة الأخيرة أعاني من صعوبة في التنفس علما بأني لا أشكو من أمراض صدرية ولكني لاحظت أن النفس لدي لا أستطيع سحبه كاملا فأجد كأن حاجزا في صدري أوقفه فأظل أحاول حتى يتسنى Webمن وقت لاخر اجد صعوبه فى اخذ نفس عميق وخصوصا بعد ممارسة التمارين الرياضيه ولا يوجد الم فى الصدر ما هو التخصص الطبى الذى يجب سؤال من أنثى سنة 34 في أمراض الجهاز التنفسي سعله جافه وعدم القدره على اخذ نفس عميق وخز بالصدر الم في المفاصل Webحالتي تتمثل في عدم القدرة على أخذ نفس عميق إﻻ بعد عدة محاوﻻت من التنهد والتثاؤب، حتى أحس بصدري سمح بمرور الهواء. أحيانا أحس أني أختنق، وسأموت، وهذه الحالة معي منذ 13 سنة، كل يوم ﻻ تفارقني Webتعرف على اجابة الدكتور طاقم الطبي على سؤال السلام عليكم من وقت لاخر اجد صعوبه فى اخذ نفس عميق وخصوصا بعد ممارسة التمارين الرياضيه ولا يوجد الم ... read more




وإليك توضيح أكثر فيما يأتي:. وتفسير هذا هو ضغط الجنين على الحجاب الحاجز، مع اكتساب المرأة وزن زائد، أو إصابتها بأحد الأمراض، مثل: حساسية الصدر ، أو فقر الدم. بعد التعرف على أبرز أسباب صعوبة التنفس، لا بد من التعرف على الأعراض المصاحبة للشعور بصعوبة التنفس، ومنها:. بعد التعرف على قائمة أسباب صعوبة التنفس، سوف نخبرك بطرق العلاج، إذ يختار الطبيب العلاج الأنسب لك اعتمادًا على سبب ضيق التنفس، ويمكن تقسيم علاج صعوبة التنفس إلى قسمين، أحدهما علاج طبي والآخر علاج منزلي كالآتي:. أجهزة الجسم صحة الأسنان القلب الطب البديل صحة المرأة السرطان صحة العيون ثقافة جنسية الصحة النفسية مشخص الأعراض السكري التكنولوجيا الطبية أخبار الصحة ﺣﺎﺳﺒﺔ اﻟﺤﻤﻞ واﻟﻮﻻدة معاني الاسماء ﺗﺨﻄﻴﻂ اﻟﺤﻤﻞ اﻟﻮﻻدة ﻧﻤﻮ وﺗﻄﻮر اﻟﻄﻔﻞ اﻟﺤﻤﻞ الاطفال الرضع رعاية الاطفال ﻣﺮاﺣﻞ ﻧﻤﻮ اﻟﻄﻔﻞ اﻟﺮﺿﻴﻊ الريجيم وتخفيف الوزن التغذية السليمة الرياضة والرشاقة الحياة الزوجية العناية بالشعر العناية بالبشرة والجمال جودة الحياة الجيل الذهبي وصفات صحية القيم الغذائية المنتديات الصفحة الرئيسية المدونات ادوات وميديا فيديو عروض مرئية حاسبات اختبر نفسك صح أم خطأ الصفحة الرئيسية امراض علاجات تطعيمات سرطان الثدي مصطلحات ادوية فيتامينات اسئلة واجوبة فحوصات مقالات تفاعلات الادوية.


لانك الأهم احجزي موعدك مع طبيب النسائية في عيادة ويب طب الإلكترونية احجز الآن. احجزي الآن احجزي موعد في عيادة ويب طب الإلكترونية. الرئيسية الجهاز التنفسي أسباب صعوبة التنفس وطرق علاجها. يتعرض الكثير من الأشخاص لصعوبة التنفس في فترات مختلفة من حياتهم، وهو شعور مزعج له مخاطر صحية في حالة تكراره واستمراره، لذلك سوف نذكر أسباب صعوبة التنفس وطرق علاجها في السطور الآتية: أسباب صعوبة التنفس تتعدد أسباب صعوبة التنفس ما بين أسباب مرضية وأسباب أخرى متعلقة بالحالة النفسية والعادات اليومية. وإليك توضيح أكثر فيما يأتي: 1. أسباب ضيق التنفس المرضية هناك مجموعة من الأمراض التي تؤدي إلى صعوبة التنفس، وتتضمن: الإصابة بنزلات البرد: يؤدي إلى انسداد مجاري التنفس؛ وبالتالي صعوبة عملية الشهيق والزفير.


الربو: يعد الربو من أمراض الصدر التي تسبب ضيق وتضخم الرئتين، وتؤدي إلى صعوبة التنفس، وخاصة عند بذل مجهود بدني. الالتهاب الرئوي: والذي ينتج عن البكتيريا العقدية الرئوية، فيحدث تراكم للسوائل في مجاري الرئة، ويؤدي لصعوبات في التنفس. مشكلات القلب: ترتبط كثير من مشكلات القلب بالتنفس، مثل: الذبحة الصدرية، والنوبة القلبية، والعيوب الخلقية في القلب، و عدم انتظام ضربات القلب. فقر الدم: والذي يسبب نقص كريات الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين في الدم. من فضلكم أعاني من صعوبة في أخذ نفس عميق وكأن شيء يكبحه وقد بدأت هذه الحالة م الجمعة 10 أبريل من فضلكم أعاني من صعوبة في أخذ نفس عميق وكأن شيء يكبحه وقد بدأت هذه الحالة تأتيني حوالي 13 يوم وقد رحت للطبيب وفحصني وقال لي عندك نوبة هلع فقط ووصف لي أدوية وبعدها بيومين تقريبا تحسن حالي لما يقارب 3 أو 4 أيام لكن مؤخرا تأتيني هذه الحالة مجددا مع العلم بأن في المرة الأولى جاءني إسهال واليوم كذلك وليس لدي تسارع في التنفس ولا تسارع في ضربات القلب وعندما أتوتر أو أخاف تتنمل أصابع يدي كما أنني أتنهد ولدي أحيانا تثاؤب متتابع وليست لدي حمى أو سعال جاف حاليا سؤالي هو أهذه كورونا أم نوبة قلق وهلع.


نوبية هلع وقلق وتوتر استمر على العلاج واهدى شوية. إختر التخصص استشارات جراحة التجميل استشارات عيون استشارات باطنة وقلب استشارات أمراض مزمنة استشارات أسنان استشارات نفسية وعصبية استشارات عظام استشارات أطفال استشارات نساء وتوليد استشارات أمراض جلدية وتناسلية استشارات أمراض ذكورة وعقم استشارات إسعافات أولية استشارات جهاز هضمي وكبد استشارات تغذية وتخسيس استشارات جراحة عامة استشارات كلى ومسالك بولية استشارات الأورام استشارات أنف وأذن وحنجرة استشارات مخ وأعصاب من فضلك إختر التخصص. السلام عليكم في شهر سبتمبر اخذت خلطة تسمين واستخدمت منها ثلث كيلو.


لصيام بدون عطش- 5 أطعمة تناولها في وجبة السحور. هل تعاني من فرط النوم؟.. في أمراض الجهاز التنفسي. سؤال من ذكر سنة سؤال من ذكر. سؤال من أنثى. قد يؤدي التنهد و ضيق التنفس ومحاولة التثاؤب مرات كثيرة لأخذ نفس عميق إلى الشعور بالقلق الشديد وعدم القدرة على النوم وقد يعود ذلك للعديد من الأسباب ومنها:. ينصح بزيارة الطبيب المختص بالجهاز التنفسي لإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد السبب وتحديد العلاج اللازم إذا استدعى الأمر. هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك. طب عام.


جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم. معالجة نفسية. جراحة العظام والمفاصل. اقصي ميعاد يجب فيه اخد مصل السعار لخربشة القطط قطة بيت مطعم بس اوقات كان ينزل الشارع تقريبا مر عليها اكتر من اسبوعين لطفل١٠ سنوات وبنت ٣٠. هل له تاثير ع الحامل او الجنين سيروم ذا اورديناري نياسيناميد. متى يجب تناول حبوب الاوميغا هل مع الطعام ام بعد. ما الدواء يمكنني اخذه لوقف نزيف الدم بعد خلع الضرس. نعتني بك وبجنينك خلال رحلة الحمل والأمومة، ونجيب استفساراتك خلال فترة الحمل وما بعد الولادة. هل تريد التحدث مع طبيب الآن. مكالمة صوتية تحدث مع دكتور عبرالهاتف. محادثة نصية تحدث مع دكتور عبر الشات. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. تسجيل دخول. مستخدم جديد. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. الفيديوهات الطبية فيديوهات للمعلومات والاكتشافات الطبية. الحمل والولادة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك. الدليل الطبي أكبر شبكة طبية في الوطن العربي. المختبرات الطبية معلومات عن الفحوصات والتحاليل الطبية.


المقالات الطبية مقالات موثقة من الأطباء وفريق الطبي. الحاسبات الطبية اكتشف آخر الحاسبات الطبية. موسوعة الأدوية معلومات مفصلة عن الأدوية والعلاجات. الأوراق والأبحاث المنشورة أوراق وأبحاث منشورة من موقع الطبي. مصطلحات طبية موسوعة للمصطلحات الطبية والمعلومات. ابحث في الطبي. سؤال من ذكر سنة أمراض الجهاز التنفسي. عل ماذا يدل كثرة التنهد كل 5 دقائق أحتاج لأن اخذ نفس عميق وأحس أحيانا بأن النفس لايكتمل ؟ 1 28 أكتوبر إجابات الأطباء على السؤال 1 شارك السؤال. يجب اجراء فحص لدى طبيب انف اذن حنجرة و فحوصات الغدة الدرقية و فحوصات فقر الدم و الفيتامين D 7 الدكتور ربيع ابو شامي. يجب اجراء فحص لدى طبيب انف اذن حنجرة و فحوصات الغدة الدرقية و فحوصات فقر الدم و الفيتامين D. الطبيب في انتظارك. تعليقات الزائرين.



صحتك أمان لعائلتك.. اشترك الآن واحمي عائلتك أطباء متوفرون لمساعدتك. اشترك الآن واحمي عائلتك. المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق… بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين. سؤال من ذكر سنة. سؤال من ذكر سنة في أمراض الجهاز التنفسي. سؤال من أنثى سنة سؤال من أنثى. سؤال من ذكر. هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك. طب عام. جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم. معالجة نفسية. جراحة العظام والمفاصل. اقصي ميعاد يجب فيه اخد مصل السعار لخربشة القطط قطة بيت مطعم بس اوقات كان ينزل الشارع تقريبا مر عليها اكتر من اسبوعين لطفل١٠ سنوات وبنت ٣٠. هل له تاثير ع الحامل او الجنين سيروم ذا اورديناري نياسيناميد. متى يجب تناول حبوب الاوميغا هل مع الطعام ام بعد. ما الدواء يمكنني اخذه لوقف نزيف الدم بعد خلع الضرس.


نعتني بك وبجنينك خلال رحلة الحمل والأمومة، ونجيب استفساراتك خلال فترة الحمل وما بعد الولادة. هل تريد التحدث مع طبيب الآن. مكالمة صوتية تحدث مع دكتور عبرالهاتف. محادثة نصية تحدث مع دكتور عبر الشات. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. تسجيل دخول. مستخدم جديد. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. الفيديوهات الطبية فيديوهات للمعلومات والاكتشافات الطبية. الحمل والولادة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك. الدليل الطبي أكبر شبكة طبية في الوطن العربي. المختبرات الطبية معلومات عن الفحوصات والتحاليل الطبية. المقالات الطبية مقالات موثقة من الأطباء وفريق الطبي. الحاسبات الطبية اكتشف آخر الحاسبات الطبية. موسوعة الأدوية معلومات مفصلة عن الأدوية والعلاجات. الأوراق والأبحاث المنشورة أوراق وأبحاث منشورة من موقع الطبي. مصطلحات طبية موسوعة للمصطلحات الطبية والمعلومات. ابحث في الطبي. سؤال من ذكر سنة أمراض الجهاز التنفسي. سلام مشكلتي اني احيانا كثيره اخذ نفس عميق واتنهد كما اني لو كنت اجري وتزيد مع الاكل فاحيان عند الاكل ابدا باخذ النفس العميق والكثير حتى يطلع النفس واحيان لا يطلع الا بالقوه بصراحه اتعبني هذا الشي الصدريه يقول صدرك سليم نعم اشكو من حموضه متقطعه واحيانا شديده مالسبب برايك وشكرا.


الطبيب في انتظارك. أرسل تعليقك على السؤال يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره. كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟ الاسم الكامل الحرف الاول غير معرف. ارسل التعليق. لديك سؤال للطبيب؟ نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك خلال 48 ساعة أدخل سؤالك الآن. سؤال من ذكر سنة 22 في أمراض الجهاز التنفسي. يجب استشارة طبيب في أقرب الآجال لكي يستبعد تشخيص أمراض خطيرة ممكنة. وان شاء الله لاباس. سؤال من ذكر سنة 20 في أمراض الجهاز التنفسي. اذا لم تحصل هذه النوبات مع المجهود و الحركة فتكون في الاغلب نفسية و لا علاقة لها بالصدر. سؤال من أنثى سنة 23 في أمراض الجهاز التنفسي.


لابد من مقابلة استشاري امراض الصدر لعمل الفحوصات اللازمة. سؤال من أنثى سنة 27 في أمراض الجهاز التنفسي. مراجعة طبيب جهاز هضمي لعلاج الحالة و بعدها يصار الي تقييم الجهاز التنفسي في حال بقاء العوارض. سؤال من أنثى في أمراض الجهاز التنفسي. لابد من عمل تحليل هيموغلوبين وتخفيف كميه الاكل الفحص عند طبيب. سؤال من ذكر في أمراض الجهاز التنفسي. لصعوبة التنفس ايباب عديدة ولهذا يجب رؤية طبيب للفحص الدقيق ومعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية تسبب ضيق النفس مثل الربو او قصور في عمل القلب او مشاكل في الرئتين الخ وتبقى بعد ذلك المشكلة النفسية والقلق وهم احد الاسباب مع غياب اي مشكلة عضوية او مرضية ولهذا يجب مراجعة طبيب لفحصك طالما ان سؤالك لا يوجد فيه اي معلومات ولا اي توضيح عن وضعك الصحي وتاريخك الصحي. تمت الاجابة على هذا السؤال. يجب معاينته من قبل طبيب لمعرفة السبب من خلال الفحص السريري وطرح بعض الاسئلة وايضا ربما يحتاج الموضوع الى بعض الفحوصات.


لمعرفة السبب عن الدوخة وهي اظن المسؤلة عن ما تعانيه عليك اللجوء الى طبيب لعمل بعض الفححصوات منها فحوصات الدم لمعرفة اذا كان هناك اي نوع من فقر الدم ويحب الكشق على العمود الفقري في الرقبة ايضا لمعرفة اذا كان هناك اي ضغط بين الفقرات وايضا مهم ان تعمل فحص للنظر كل ذلك لتحديد سبب الدوخة. العوارض التى اوضحتها هي ليست عوارض معدة انما كتمة يعني ربو عليك بعرض نفسك على الطبيب وخاصة في الوقت الذي تشعر فيه بالكتمة او ضيق النفس لتتم المعاينة السريرية وربما صورة اشعة للصدر وتخطيط قلب وفحص للدم تجعل ايضا التشخيص اوضح. عرض كافة الأسئلة. محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي أخبار ومقالات طبية. مقالات طبية. التعلق العاطفي. أخبار طبية. اعلى حصيلة يومية لاصابات كورونا في السعودية منذ اش. فوائد المشي قبل الافطار في رمضان. كيف تعلم اطفالك القوة النفسية. كيف تختار الاكل الصحي ؟ ممارسة الرياضة جوع.


عرض جميع الفيديوهات الطبية. هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟. مفيد غير مفيد. ما الذي ترغب منا بتحسينه في المحتوى الطبي لا شكراً إرسال. ابتداءً من 8. فقط ابدأ الان. الدكتور سامي دفع الله الدكتور تامر محمد ابو الأستاذة سارة. د لؤي السايس. الدكتور فتح الرحمن تيجاني. الأسئلة الأكثر تفاعلاً. سؤال من أنثى 31 سنة. أجاب عن السؤال د. عبد المجيد سراج. سؤال من ذكر 32 سنة. أجاب عن السؤال الدكتور مروان السمهوري. سؤال من أنثى 22 سنة. سؤال من ذكر 26 سنة. سلسبيل يوسف. سؤال من أنثى 16 سنة. نورهان رائد. حمل تطبيق الطبي الآن. حمل تطبيق الطبي الان.



عل ماذا يدل كثرة التنهد كل دقائق احتاج لان اخذ نفس عميق واحس احيانا با,أسباب صعوبة التنفس

Webلصعوبة التنفس ايباب عديدة ولهذا يجب رؤية طبيب للفحص الدقيق ومعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية تسبب ضيق النفس مثل الربو او قصور في عمل القلب او مشاكل في الرئتين الخ وتبقى بعد ذلك المشكلة Webمن وقت لاخر اجد صعوبه فى اخذ نفس عميق وخصوصا بعد ممارسة التمارين الرياضيه ولا يوجد الم فى الصدر ما هو التخصص الطبى الذى يجب سؤال من أنثى سنة 34 في أمراض الجهاز التنفسي سعله جافه وعدم القدره على اخذ نفس عميق وخز بالصدر الم في المفاصل Webحالتي تتمثل في عدم القدرة على أخذ نفس عميق إﻻ بعد عدة محاوﻻت من التنهد والتثاؤب، حتى أحس بصدري سمح بمرور الهواء. أحيانا أحس أني أختنق، وسأموت، وهذه الحالة معي منذ 13 سنة، كل يوم ﻻ تفارقني Webسعال مزمن. أشعر بصعوبة في التنفس تقريبا منذ شهر. المشكلة تتمثل أساسا في الشهيق حيث تنتابني رغبة متتالية و ملحة طوال اليوم في أخذ نفس عميق حتى أرتاح وأحس أنني أخذت نفسي كاملا، و لكنني لا أستطيع Webاشعر بصعوبة في التنفس اذ لابد ان اخذ نفس عميق بين كل ٣ دقائق هذه الحالة ٣ ايام تقريبا سؤال من أنثى في أمراض الجهاز التنفسي التنهد وضيق النفس ومحاولة التثاؤب مرات كثير لاخذ نفس عميق بجانب القلق الشديد وعدم القدره علي النوم بسبب هذه الحاله التي تاتي فجاه WebApr 10,  · من فضلكم أعاني من صعوبة في أخذ نفس عميق وكأن شيء يكبحه وقد بدأت هذه الحالة تأتيني حوالي 13 يوم وقد رحت للطبيب وفحصني وقال لي عندك نوبة هلع فقط ووصف لي أدوية وبعدها بيومين تقريبا تحسن حالي ... read more



نورهان رائد. هذا تعب زائد خذ اجازة. يجب إجراء صورة شعاعية للصدر و مراجعة الطبيب غالبا ما يكون سبب الحالة تشنج عضلي أو بدانة مرضية. نوبية هلع وقلق وتوتر استمر على العلاج واهدى شوية. ابتداءً من



المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق… بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين. ما الدواء يمكنني اخذه لوقف نزيف الدم بعد خلع الضرس. سؤال من أنثى سنة 27 في أمراض الجهاز التنفسي. متى يجب تناول حبوب الاوميغا هل مع الطعام ام بعد. الدكتور سامي دفع الله سؤال من أنثى 31 سنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة