الاثنين، 20 مارس 2023

عطلة شهر العسل تايلاند

عطلة شهر العسل تايلاند

شهر العسل في تايلاند,قد ترغب أيضا...

WebFeb 5,  · أفضل وقت لعطلة شهر العسل في تايلند. إن زيارة تايلند لقضاء عطلة شهر العسل في الأوقات بين أبريل ونهاية سبتمبر تعد فرصة رائعة جدا، الأجواء هناك تكون معتدلة إلى حد ما إضافة إلى وجود العديد WebDec 4,  · ولقضاء شهر عسل ناجح تمامًا في تايلاند ، يمكنك الجمع بين عطلة رومانسية مع بعض جولات مشاهدة المعالم الجميلة والمطاعم الصغيرة الجيدة لتذوق النكهات الغريبة أو ببساطة لتذوق فن الطهي المحلي. الوجهة تايلاند - لأي عروسين؟ على عكس WebSep 12,  · برنامج سياحي 14 يوم شهر عسل مميز في تايلاند. برنامج سياحي 14 يوم شهر عسل مميز في تايلاند. رحلة لن تنسي لقضاء شهر العسل في تايلاند, بكج مميز لفنادق ومنتجعات 5 نجوم مشمولة الفطور لشخصين – إقامة Webفنادق موصى بها لقضاء شهر العسل في جنوب تايلاند كندا بول ويلز ، كوسموي - منتجع فاخر يقدم فيلات فاخرة مع مسبح خاص ومجمع سبا للتدليل. دافليو ، كوزموي - فندق فاخر تابع لسلسلة ماريوت العظيمة يوفر غرفًا فاخرة مع مسبح خاص مع سرير عريض إضافي WebApr 18,  · عروض شهر العسل. تايلاند لديها قائمة رائعة من رحلات شهر العسل ، ومناسبة للأزواج للاستمتاع بأجمل الأوقات ، أيها القراء الأعزاء ، فلا يمكنك تفويت فرصة السفر وزيارة أجمل الأماكن السياحية في ... read more




أبلغني بالتعليقات الجديدة عبر البريد الإلكتروني. أعلمني بالمشاركات الجديدة عن طريق بريدي الإلكتروني. برنامج شهر العسل في تايلاند شهر العسل هو الوقت الذي يقضيه عروسين بعد الانتهاء من حفل زفافهما والعيش في منزل ، وتسمى مدة شهر واحد شهر العسل لأن كل منهما مكرس للاستمتاع بالآخر. شهر العسل في تايلاند أصبحت تايلاند مؤخرًا وجهة سياحية مهمة بين دول العالم ، وتشجع هذه الدول صناعة السياحة في تايلاند وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم ، واليوم تعتبر تايلاند من أفضل الدول لقضاء شهر العسل في العالم بسبب جمالها الطبيعي.. برنامج شهر العسل في تايلاند أفضل المدن لشهر العسل تختلف مواقع السفر لشهر العسل في تايلاند ، لأن تايلاند بها العديد من المدن السياحية الجميلة ومناطق الجذب السياحي بها والظروف الطبيعية للطقس ، والتي تمكن السائحين من قضاء شهر العسل بأفضل طريقة ، وتشمل الخدمات الترفيهية المقدمة هنا البعض في تايلاند. أفضل المدن لشهر العسل: بانكوك : بانكوك من أفضل المدن التي تنال إعجاب العرائس بسبب كثرة عوامل الجذب السياحي فيها ، وفيها العديد من مراكز التسوق التي تقدم أفضل العلامات التجارية العالمية ذات الجودة وبأسعار مناسبة مع خصومات تصل إلى 70٪ ، كن من أفضل مدن شهر العسل.


بوكيت تايلاند: تعتبر بوكيت من أفضل الجزر لما تتمتع به من شواطئ جميلة ومناظر طبيعية خلابة ، كما يوجد في بوكيت أفضل الفنادق وأهمها منتجع فوكيت سينتارا بيتش ذا جراند الذي يجمع بين الطراز المعماري وإطلالات الشاطئ وجمال الخدمات المقدمة يجعله من أفضل الفنادق في تايلاند وواحد من أفضل مناطق الجذب السياحي في خليج نانا لرحلات شهر العسل ، وشلال بانجوان وفوكيت. عروض شهر العسل تايلاند لديها قائمة رائعة من رحلات شهر العسل ، ومناسبة للأزواج للاستمتاع بأجمل الأوقات ، أيها القراء الأعزاء ، فلا يمكنك تفويت فرصة السفر وزيارة أجمل الأماكن السياحية في تايلاند. اليوم الثالث : تناول وجبة الإفطار بالفندق من الساعة صباحًا حتى صباحًا ، انتظر مرور سيارة خاصة في بهو الفندق ، وانطلق في جولة ميدانية في وسط المدينة ، واستمتع بأهم المباني القديمة في فوكيت المشهورة بطرازها البرتغالي القديم ، وقم بالمرور من قاع المحيط الهندي الجواهر المستخرجة مألوفة بسوق فوكيت الشهير — أو يمكنك اختيار السفر عبر الطبيعة الخلابة لشواطئ فوكيت في الساعة مساءً.


من الساعة 6,00 إلى 8,30 مساء: وقت البوفيه. من الساعة 9,00 إلى 10,30 مساءا: نهاية الوقت. اليوم الرابع : تناول الإفطار بالفندق. كيفية قضاء شهر العسل في تايلاند عند التحضير لشهر العسل في تايلاند ، يجب مراعاة بعض الأمور الأساسية والترتيبات المهمة ، والتي تم الاتفاق عليها مسبقًا من قبل الشريكين. وتشمل هذه ما يلي: حجز تذاكر الترفيه والرحلات: يمكن للعروسين الجدد حجز تذاكر الرحلات الترفيهية مع السياح أو بشكل فردي في أماكن مختلفة في الوجهة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا حجز المطاعم الخاصة أو الأماكن الترفيهية أو الثقافية التي يرغبون في الذهاب إليها. المرح والترفيه معا اختيار فندق الوجهة والمواصلات: بعد حجز تذكرة الطيران لا بد من تحديد محل الإقامة ومكان الاقامة باختيار الفندق والسكن بالتكلفة والموقع المناسبين يجب أن تتناسب التكلفة والوجهة مع الموقع والمكان من الوجهة.


يتم تحديد السيارة الخاصة أثناء الرحلة حسب ميزانيتكم حجز تذاكر الطيران: بعد التحقق من جميع جوانب وجهات السفر ومدى ملاءمتها للعروسين ، يجب حجز تذاكر الطيران وفقًا لتوصيات دليل السفر ، ويفضل قبل شهرين من الرحلة. اختيار الوجهة: يختار الأزواج الوجهة التي يريدون الذهاب إليها ويقضون شهر العسل في تايلاند ، مع مراعاة رغبات وتفضيلات ومصالح الطرفين ، يوصى بتجنب اختيار المواقع العشوائية. وضع ميزانيّة للرحلة: يجب أن يتفق العروسين على ميزانية شهر العسل. التعاهد على الحفاظ على الحب يعتقد الكثير من المتزوجين حديثًا خطأً أن شهر العسل في تايلاند هو أجمل شهر في زواجهما ، وأن الحياة بعد شهر العسل ستتغير.


تاريخ شهر العسل في تايلاند شهر العسل في تايلاند أو أي مكان لا يزال يوجد فيه التقاليد القديمة المعروفة لعدد كبير من الأزواج حتى يومنا هذا. الختام : نتمنى أن يكون موضوع برنامج شهر العسل في تايلاند قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات التي وفرنا لكم ، لا تنسوا التواصل معنا عبر الهاتف او الواتساب لأجل أية استفسارات ، لا تنسوا ايضا تقييمنا ومشاركة المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرهم شكرا لكم ونلقاكم بصحة جيدة مرة اخرى بحول الله. روابط مهمة عن شهر العسل برنامج سياحي لشهر العسل في امريكا شهر العسل في بلجيكا شهر العسل في لندن شهر العسل في بريطانيا شهر العسل في ايرلندا شهر العسل في ماليزيا برنامج شهر العسل في تايلاند شهر العسل في كوريا شهر العسل في السويد شهر العسل في سويسرا شهر العسل في الدانمارك شهر العسل في امريكا شهر العسل في كندا شهر العسل في النمسا شهر العسل في هولندا شهر العسل في اسبانيا شهر العسل في المغرب شهر العسل في الامارات شهر العسل في قطر شهر العسل في مصر شهر العسل في اذربيجان شهر العسل في تركيا شارك هذا الموضوع: تويتر فيس بوك.


معجب بهذه: إعجاب تحميل…. Posted أفريل 18, شهر العسل. by khalidelbarhoumi Comments اترك تعليقًا إلغاء الرد ضع تعليقك هنا…. إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:. البريد الإلكتروني مطلوب البريد الإلكتروني لن يتم نشره. الاسم مطلوب. تحميل التعليقات البريد الإلكتروني مطلوب الاسم مطلوب الموقع. تابع متابع. yenitrip انضم 25 متابعون آخرين. سجل دخولي. ألديك حساب ووردبريس. كوم بالفعل؟ تسجيل الدخول الآن. بصورة يومية أنتما بحاجة إلى وجبة رئيسية مشبعة لاثنين، الوجبة الواحدة لشخصين تكلف حوالي 35 ريال، وهو سعر مناسب جدا، أما عن الوجبات الخفيفة فإنكما بحاجة إلى مبلغ تقريبي 17 ريال للوجبات الخفيفة مع بعض المشروبات، هذا يعني على افتراض أنكما بحاجة إلى ريال بدل وجبات ومشروبات خلال تلك الفترة على افتراض أن الفندق يوفر وجبة واحدة إما الإفطار أو العشاء، وغالبا تكون الإفطار. المصروفات اليومية من مواصلات وتذاكر أماكن سياحية تكلفك تقريبا 50 ريال للشخص الواحد، يعني أننا بحاجة إلى ريال خلال تلك الفترة.


كم إجمالي مصروفات شهر العسل لمدة أسبوع بعد أن قمنا بسرد المصروفات الأساسية السابقة لرحلة شهر عسل للعروسين في تايلند خلال أسبوع، نجد أنكما بحاجة إلى ريال وهذا الحد الأدنى للتكاليف، أي أننا قدمنا لك الحد الأدنى الذي يمكن للجميع الانطلاق منه وهذا يعني أن تكلفة الشخص الواحد بصورها الأقل تكلفة لا يقل عن ريال في معظم الأحوال. أماكن لقضاء عطلة العسل في تايلند مجرد تفكيرك في شهر العسل في مملكة تايلند فهذا كفيل بإنجاح خطتك السياحية المقبلة، وبشكل عام فإن الطابع السائد على تايلند أنها تتكون من عدة جزر، وبالتالي فكرة قضاء شهر العسل في منطقة جزرية أو نهرية يعد شيئا ممتعا للغاية، أما عن الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها في تايلند، وهي: بانكوك لقد اشتهرت العاصمة التايلندية بانكوك باسم مدينة الملائكة، وإضافة إلى كونها عاصمة تايلند فإنها تعد من المدن ذات الاستقطاب السياحي على مستوى العالم، في بانكوك نجد الحرارة مرتفعة معظم الأشهر، والازدحام السكاني والعمراني فيها بلغ مبلغا عظيما إذ يسكنها قرابة العشرة ملايين نسمة، وهو رقم كبير مقارنة بمساحة المدينة.


أنشطة شهر العسل في بانكوك زيارة حديقة بانجكيتي: التوجه إلى هذه الحديقة في وسط بانكوك يعني أنك ستقضي ساعات النهار وسط الطبيعة الخلابة في أجواء تبعث على العلاقة الزوجية بالحب والوئام، فمسارات المشي وسط الأشجار المصففة بشكل رائع يجعلك تمارس هواية المشي وسط أجواء الراحة والسرور. جولة في حديقة كينج راما بارك: منذ عام وهذه الحديقة تتربع على قائمة أكبر الحدائق الوطنية، حيث إنها تفترش مساحة فدان، مما جعلها مكانا يستحق الزيارة نظرا لوجود العديد من المعالم بداخله من أماكن جلوس وسط الطبيعة الساحرة، وكذلك وجود أماكن اللعب والترفيه إضافة إلى قاعات السينما والمؤتمرات وغيرها من الأمور التي تجعل من استهدافكما الحديقة خطوة في الاتجاه الصحيح. جلسة نهر تشاو فرايا: الجلسة الساحرة التي تخطف القلوب والأنظار على ضفاف هذا النهر اللطيف في قلب بانكوك سوف تقوي الروابط بينكما أيها الزوجان الرائعان، ولا تنس عزيزي الزوج حجز قارب مزدوج لتنطلق مع عروسك في رحلة نهرية لا مثيل لها.


مدينة ترانج يومان فقط يمكن فيهما تحقيق أقصى درجات المتعة السياحية جراء زيارة مدينة ترانج التي يقصدها أفواج متسلسلة من السياح، كونكما زوجين في مقتبل الحياة الزوجية فإن اختيار هذه المدينة لكما يعد شيئا رائعا نظرا لما يوجد فيها من شلالات وغطاء نباتي يتميز بالمناخ الاستوائي وشبه الاستوائي على مدار العام. جزيرة كوساموي الستون كيلو مترا التي تتربع عليها الجزيرة كلها زاخرة بالأماكن السياحية، هناك يمكن اصطحاب زوجتك إلى واحدة أو أكثر من الأماكن الجميلة الآتية: حديقة ومزرعة الجنة، إنها حقا جنة على الأرض بما تضمه من أصناف مختلفة من الأشجار، والمثير في هذه الحديقة أنها على قمة جبل كوساموي أي أنك بحاجة إلى وسيلة تنقلك إليها، وهي أيضا تجمع بين أجواء الحدائق من ناحية الهدوء وتغيير الأجواء إلى الأفضل، وكذلك بين الإثارة والتشويق الذي يكون في انتظارك من المشاهد التي ستراها هناك. جولة مع الفيلة، إنه شيء ممتع حقا أن تركبا سويا على ظهر أحد الفيلة العملاقة، إن هذا النشاط يكون متاحا لك في محمية ساموي للفيلة، حتى إنه يمكنك السباحة مع تلك الفيلة في المستنفع المائي الموجود هناك.


نادي ساموي جولف، لا تقتصر الجوانب السياحية في تلك المدينة على الأمور الطبيعية التي تضمن تحقق عناصر الهدوء، لكن أيضا أنتما بحاجة إلى تجديد روح الحيوية والنشاط، لذلك إن فكرة ذهابكما إلى هذا النادي سوف يمنحكما شعورا رائعا ملؤه الحيوية والنشاط. أرخص فنادق لشهر العسل في مدن تايلند البحث عن الفندق يعد شيئا مهما جدا، إن الحجز الفندقي يفضل أن يكون قبل السفر وذلك بالدخول إلى موقع الفندق على الإنترنت ودفع عربون الحجز وطباعة الإيصال الذي تعرضه لحظة الوصول من أجل تأكيد الحجز ودفع باقي المبلغ، وفي الجدول الآتي يظهر العديد من الفنادق المناسبة والرخيصة. اسم الفندق سعر الغرفة الواحدة لكل ليلة بالدولار غراند إن 35 رويال آيفوري سوكوموفيت 34 ووروبروي سوخوموفيت 23 أسبيرا هيتيك 29 نانا هيسو هوتيل 29 إليفين إيفينيو 45 فورتونا 43 بيتالز إن 27 ساكورا ساكي 18 فندق راجا 35 فندق ومنتجع إم بانكوك 29 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن شهر العسل في تايلند، يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول أماكن وجزر لإقامة شهر العسل من خلال قراءة مقالنا السابق حول الموضوع ذاته.


Facebook Twitter Pinterest WhatsApp Email. أضف تعليق. إلغاء التعليق يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً. قد يعجبك أيضًا:. Life Style سفر وسياحة. أفضل وقت للسفر إلى تايلند والأوقات التي تشهد فعاليات مميزة. فبراير 22, أنا سعودي وأبي أسافر تايلند.. خطوات السفر حسب مدة الإقامة. رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي — elephant safari — long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي — تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء وزيارة قبائل الأعناق الطويلة فى الجبال — موعد واحد فقط فى اليوم من صباحا إلى مساءا. سيأتيكم السائق الخاص بنا فى منتجع راتي لاننا شينغماي وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار شيانغماي للسفر إلى بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات.


مدة رحلة الطيران ساعة و10 دقائق. الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه إسمك كما هو مرسل لنا — التوصيل إلى فندق أفاني ريفرسايد بانكوك والدخول للغرفه — حيث سيكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من أماكن. يطل فندق أفاني ريفرسايد بانكوك على نهر تشاو فرايا، ويقدم غرف تتميز بمزيج من الأساليب الحديثة والمعاصرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة من المسبح على السطح الذي تبلغ مساحته 28 متر أو تناول العشاء في أحد مطاعم الفندق. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. يقدم الفندق خدمة قارب مكوكية مجانية من وإلى رصيف ساتورن، الذي يوفر وصلات إلى محطة تاكسين بي تي إس للقطارات المعلقة. كما تتوفر خدمة النقل بالقارب إلى آسياتيك ذا ريفر فرونت الذي يقع بالقرب. ويمكن للضيوف الوصول إلى بعض وجهات التسوق الشهيرة في بانكوك ومناطق الجذب في بضع دقائق من محطة القطارات المعلقة. ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد حوالي ساعة واحدة بالسيارة. تم تجهيز الغرف في أفاني ريفرسايد بتكييف هواء وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع.


بينما تقدم الأجنحة منطقة للجلوس وتناول الطعام، ويشمل البعض الآخر أيضاً غرفة نوم منفصلة. ويتميز الحمام الخاص بحوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. تتوفر غرفة لياقة بدنية للضيوف لممارسة التمرينات الرياضية. كما تتوفر الخدمات مثل غسيل الملابس وخدمة تخزين الأمتعة والمعلومات السياحية بمساعدة من مكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة. كما تتوفر أيضا مواقف مجانية للسيارات في الموقع كما يمكن ترتيب خدمات النقل ذهاباً وإياباً. يتم تقديم وجبة إفطار بوفيه وأطباق حسب الطلب في Skyline، في حين يقدم Attiude المقبلات والتاباس الآسيوي بجوار المسبح. بينما يمكن تناول الوجبات خفيفة والسريعة في The Pantry أو في بار Living Room. بالإضافة إلى ذلك، يتصل الفندق بريفرسايد بلازا، والذي يقدم مجموعة كبيرة من خيارات التسوق وتناول الطعام. أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه صباحا — حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام دريم ورلد وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه — مدينة الملاهى المتكامله والألعاب.


الساعه ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب — ثم من الساعه عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق. من الساعه صباحا حتى الساعه صباحا يجب عليكم الإنتظار بلوبى الفندق حيث سيأتيكم المرشد السياحي لجوله متكامله تشمل السوق العائم سوق القوارب ويبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعه ونصف بالسياره حيث يقع بمقاطعة راتشابورى — جوله جميله بالقارب لمدة ساعه للتعرف على الحياه التقليديه القديمه التى كان وما زال التايلنديين يمارسونها فى عملية البيع والشراء لبضائعهم بواسطة القوارب والتعرف أيضا على طراز المبانى القديمة المصنوعه من الخشب التى ومازالت أيضا يسكنها سكان تلك المنطقه. الساعه صباحا الإنتهاء من السوق العائم والإنطلاق إلى حديقة سامفران عروض الأفيال والتماسيح وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح.


الساعه ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور الروز جاردين لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه. بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح. لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن. وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم موا تاى البوكس التايلندى.. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف. فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله. حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات.



شهر العسل في تايلاند رغبة الكثير من العرسان حيث تعد تايلاند الملاذ الأفضل لقضاء رحلة شهر العسل و قضاء لحظات لا تنسي ، كونها تقدم أروع الأماكن الرومانسية. إلي جانب أنها تضم إحدى أشهر و افضل الجزر في العالم حيث الطبيعة الخلابة و روعة المناخ و جمال الشواطئ. تمنح جزر تايلاند لزوارها اجمل لحظات الاسترخاء و البهجة و السعادة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية،. وهذا هو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للكثير من العرسان من حول العالم وسبب رئيسي لقضاء شهر العسل في تايلاند. وأحد أهم و أفضل وجهات شهر العسل السياحية في العالم.


في هذا التقرير نزودك بأهم المعلومات التي قد تحتاجها بدئا من التخطيط لرحلة شهر العسل المرتقبة حتي الحصول. علي أفضل الذكريات و قضاء أسعد الأوقات, و الإستمتاع برحلة شهر العسل المثالية التي لطالما حلمت بها. بتحضير حقائبك -في رحلة شهر العسل — ألا تجلب معك الكثير من الملابس الثقيلة و الأحذية المقفولة , و إستبدالها. تايلاند بلا شك واحدة من أبرز وجهات السفر في جميع أنحاء العالم وليس فقط في جنوب شرق آسيا,وخاصة سواء إذا. كنت تخطط للسفر لقضاء شهر العسل، حينئذ ستكون كل الطرق تؤدي إلى تايلاند,لذا ننصحك بالبحث عن أرخص. بفضل الطفرة التكنولوجية الهائلة، يمكنك الآن المقارنةبين مئات العروض ذات الصلة من حيث تكلفة تذاكر الطيران أو. تتيح بعض البرامج والتطبيقات المهمة للسفر البحث عن أسعار السفر الجوي والتذاكر الرخيصة بما يناسب ميزانيتك, و. بينما تستكشف أفضل أسعار تذاكر الطيران لقضاء شهر العسل ، احرص على أخذ الفترة الممتدة من نوفمبر وفبراير. بعين الاعتبار؛حيث تشهد تايلند بجميع عواصمها جوا منعشاً و طقس لطيف , ويتحول البلد إلى بساط أخضر يانع ,فهي.


ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الأشهر تمثل ذروة الموسم السياحي حيث يتدفق السياح إلى تايلاند,وقد ترغب في. منتجع فاخر ذو إطلالة خلابة على شاطئ ميتام في منطقة كوه سامواي ,مبني علي طراز المعابد التايلندية التقليدية مع مسحة عصرية وحديثة، الأمر الذي يخلق جواً من التناغم للزبائن. يحيط المنتجع مناظر استوائية خلابة، وشلالات رائعة تجعل من ميلتاي المنتجع الأمثل للذين يبحثون عن الاسترخاء أو الرومانسية و قضاء رحلات شهر العسل المميزة مع الكثير من والدلال و الراحة. يقدم الفندق حياة الترف العصرية بالإضافة إلى إمكانية الوصول الفوري إلى الشواطئ المحلية ومحلات التسوق. اختلي بالعيش في فيلا محاذية للبحر مع بركة سباحة خاصة، مازجة بذلك فخامة أفضل منتجع مع حميمية المكان المنعزل.


يقع المنتجع على تلة منحدرة نحو البحر، ويحتوي على غرف مترفة وبركة سباحة خاصة بالإضافة إلى شرفة واسعة. يقدم هذا المنتجع أفضل معايير الضيافة التايلندية، ويمكنك الاستمتاع بالمرافق المميزة للمنتجع الحائز على جائزة. والذي يمزج روح وثقافة الجزيرة مع البيئة الهادئة والجمال الساحر. استمتع بالإقامة في فندق ريتز كارلتون الذي يمثل حسن الضيافة التايلندية، والواقع على شواطئ خلابة والحدائق الاستوائية. الأطباق المحضرة من قبل طهاة عالميين، ويمكنك أيضاً أن تذهب في رحلة استكشافية على جزيرة فوكيت، بالإضافة. إلى الاستمتاع بالرياضات المائية وزيارة الجزر المحيطة أو يمكنك أن تنطلق في رحلة إلى الجبال والبحيرات.


لقضاء رحلة شهر العسل و الإستمتاع بأعلي مستوييات الدلال و الترفيه يجدر بك التعرف على جزر تايلند السياحية ,. تعد بوكيت أكبر جزر تايلاندية وأشهرهم علي الإطلاق و هي الأكثر شعبية لجمال شواطئها في المنطقة الاسيوية. أما المناظر الطبيعية فتجعل من هذه الجزيرة جنة فوق الارض حيث أشجار النخيل والغابات الاستوائية المطيرة. تضمن لك بوكيت رحلة شهر العسل التي ستمنحك اجمل لحظات العمر المفعمة بالانشطة والمغامرات المثيرة و تشمل. الغوص في بحر اندامان ومغامرات التجول لاستكشاف الطبيعة المذهلة فضلا عن الرياضات المائية و غيرها من الأنشطة. بالرغم من كونها جزيرة صغيرة فهي تشكل جزءا من ارخبيل ادانغ في بحر اندامان و تنتمي إلى مدينة ساتون جنوب. تعتبر كو ليبي كذلك جزءا من حديقة تاروتا البحرية -ثاني أكبرحديقة وطنية في تايلاند — ,كما تمتلك كو ليبي ثلاث.


هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها في كوليبي خلال شهر العسل في تايلاند وتشمل رياضة الغطس و. الغوص حول كو ليبي و الجزر المجاورة، والرحلات البحرية بالقوارب والتجديف و الابحار، فضلا عن متعة الاستجمام على. سيسحرك كل شئ في هذه المدينة -التي تعد عاصمة تايلند — بجمالها و حيويتها ورونقها، فهي تضم المعابد الأثرية. والأسواق الشعبية بما فيها السوق العائم و الذي يستحق حقا زيارته، حيث المراكب التي تعرض مختلف أنوع الخضار. سوف تستمتعان كذلك بالتسوق في بانكوك حيث أنها تضم مراكز تجارية كبيرة والعديد من المحلات بما يناسب جميع الأذواق. و تنبض بانكوك بحياة ليلية مفعمة بالحيوية حيث الحفلات والعروض الموسيقية و العديد من المطاعم الفاخرة و الراقية و. التي سبق و تحدثنا عنها. وتعتبر بانكوك واجهة تايلاند الحضارية التي تستطيع من خلالها التعرف علي عادات شعبها الودود و تقاليدهم. تم تصنيف جزيرة كوه ماك كواحدة من أفضل عشرة مواقع شاطئية في العالم، وهي جزيرة يمكن الوصول إليها من تايلاند.


تمتاز كوه ماك بأجواء رومانسية للغاية وطبيعة خلابة رائعة حيث الأشجار الأستوائية والعديد من المنتجعات التي تقدم. الخدمات المتميزة خاصة التي تقدم المنتجعات الصحية و العلاجية السبا و تتيح للعرسان كل سبل الراحة و الدلال و. وفضلا عن ذلك تزخر الجزيرة بحياة بحرية نشيطة ستمنحك فرصة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية خلال شهر. العسل في أنحاء تايلاند بما في ذلك الصيد و التجديف بالقارب و السباحة، فضلا عن الاستجمام و الاسترخاء على إحدى. جزيرة كرابي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل — وإن لم تكن الأكثر شعبية -بين جزر تايلند. و يعد البر الرئيسى بكرابي نقطة انطلاق رائعة, لاستكشاف الجزر الأخرى في خليج اندمان بما في ذلك بوكيت وفاي.


وستجد في كرابي الكثير من خيارات الغطس تنتظر ثنائي الأزواج الجدد ، فضلا عن الاستمتاع بمناظر مذهلة لغروب. إذا كنت ترغب في زيارة وجهة مدهشة لديها كل شيء لقضاء شهر عسل رائع، ابحث عن جزيرة كوه ساموي، التي تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من تايلاند،. والتي صنفت في الآونة الأخيرة ملاذا للسائحين وخاصة الذين يقضون شهر العسل والأزواج الباحثين عن الفخامة والرومانسية. وفي كوه ساموي ستجد الكثير من الفنادق الفاخرة، علاوة على الكثير من الشواطئ البكر والمطاعم العالمية، لذلك ليس هناك نقص في أي شىء للاستمتاع.. وزيارة حديقة أنغ ثونغ الوطنية البحرية، ورؤية الكثير من المخلوقات المائية الجميلة وأنواع الحياة البرية المتنوعة، إلى جانب الغوص بأجمل الشواطئ في أعماق البحر الأزرق. أكتب تعليقك هنا. أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني. أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني. الرئيسية جزيرة كوه لانتا جزيرة كوه بي بي جزيرة كوه تاو جزيرة كوه ساموي. أماكن ومعلومات فنادق ومنتجعات. إيناس لاتوجد تعليقات. كتب في نوفمبر. السفر و الفيزا في رحلة شهر العسل إلى تايلاند. شهر العسل في تايلاند رغبة الكثير من العرسان حيث تعد تايلاند الملاذ الأفضل لقضاء رحلة شهر العسل و قضاء لحظات لا تنسي ، كونها تقدم أروع الأماكن الرومانسية والشواطئ والفنادق المميزة علي المستوي العالمي.


تمنح جزر تايلاند لزوارها اجمل لحظات الاسترخاء و البهجة و السعادة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية، وهذا هو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للكثير من العرسان من حول العالم وسبب رئيسي لقضاء شهر العسل في تايلاند. في هذا التقرير نزودك بأهم المعلومات التي قد تحتاجها بدئا من التخطيط لرحلة شهر العسل المرتقبة حتي الحصول علي أفضل الذكريات و قضاء أسعد الأوقات, و الإستمتاع برحلة شهر العسل المثالية التي لطالما حلمت بها. أولاً: متطلبات السفر و الفيزا في رحلة شهر العسل في تايلاند السياحية جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر عدد 2 صورة شخصية كشف حساب بنكي بحد ادنى الفيزا: إذا كنت تنوي البقاء في تايلاند لأكثر من 30 يوماً فيجب أن تحصل على فيزا سياحية للإقامة لمدة 60 يوماً او فيزا ليس للذين يرغبون بالهجرة للإقامة لمدة 90 يوماً العملة الرسمية: البات التايلندي اضغط هنا لتحويل العملة رحلات الطيران تايلاند بلا شك واحدة من أبرز وجهات السفر في جميع أنحاء العالم وليس فقط في جنوب شرق آسيا,وخاصة سواء إذا كنت تخطط للسفر لقضاء شهر العسل، حينئذ ستكون كل الطرق تؤدي إلى تايلاند,لذا ننصحك بالبحث عن أرخص رحلات تايلاند و أفضلها ا!


بفضل الطفرة التكنولوجية الهائلة، يمكنك الآن المقارنةبين مئات العروض ذات الصلة من حيث تكلفة تذاكر الطيران أو شركات الطيران على الإنترنت، وبكبسة زر واحدة! تتيح بعض البرامج والتطبيقات المهمة للسفر البحث عن أسعار السفر الجوي والتذاكر الرخيصة بما يناسب ميزانيتك, و حجز رحلة الطيران إلى تايلاند من دون عناء من خلال خطوات بسيطة. مثل تطبيق sky scanner و cheap flights بينما تستكشف أفضل أسعار تذاكر الطيران لقضاء شهر العسل ، احرص على أخذ الفترة الممتدة من نوفمبر وفبراير بعين الاعتبار؛حيث تشهد تايلند بجميع عواصمها جوا منعشاً و طقس لطيف , ويتحول البلد إلى بساط أخضر يانع ,فهي فترة مناسبة للغاية لممارسة الأنشطة السياحية المختلفة و قضاء شهر عسل لا ينسي. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الأشهر تمثل ذروة الموسم السياحي حيث يتدفق السياح إلى تايلاند,وقد ترغب في التخطيط لرحلتك بدقة كبيرة مسبقاً، لتخطط لعطلة شهر العسل بأحلامك بما يناسب ميزانيتك. الإقامة وأهم منتجعات شهر العسل في تايلاند منتجع ساموي بوري بيتش.


أسعار الغرف والحجز. شهر العسل في جزيرة بوكيت الجميلة — Puket isalnd. شهر العسل في جزيرة كوليبي Ko Lipe. شهر العسل المميز في جزيرة كرابي. فيسبوك تويتر. إيناس نوفمبر 17, المقال السابق. اترك تعليقاً إلغاء الرد أكتب تعليقك هنا الإسم الإيميل أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني. مواضيع اخترناها لك. أماكن ومعلومات. أماكن سياحية للعوائل في بتايا وأهم المزارات المحببة للعوائل إيناس أبريل 17, فنادق ومنتجعات. فنادق جزيرة كوه تاو وتكاليف الإقامة في الموسم السياحي إيناس مارس 6, تكلفة السفر إلى كوه تاو والمصروف اليومي إيناس فبراير 27, فنادق كو سامواي حيث الإقامة الفاخرة إيناس فبراير 27, مملكة أيوثايا.. مملكة تايلند الأثرية إيناس فبراير 26, دليل مطاعم كو سامواي الرخيصة وأنواع الطعام المحلي إيناس فبراير 26, أفضل فنادق جزيرة كوه ليب الساحرة Koh Lipe إيناس فبراير 25, فنادق جزيرة كوه ماك سحر تايلندي خاص إيناس فبراير 25, الأماكن السياحية في باتايا الفن و الطبيعة و المغامرة إيناس فبراير 22, Continue in browser.


دليل تايلاند السياحي. To install tap. You're currently offline.



أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في تايلند,أدخل رقم هاتف وسنحولك إلى WhatsApp

WebDec 4,  · ولقضاء شهر عسل ناجح تمامًا في تايلاند ، يمكنك الجمع بين عطلة رومانسية مع بعض جولات مشاهدة المعالم الجميلة والمطاعم الصغيرة الجيدة لتذوق النكهات الغريبة أو ببساطة لتذوق فن الطهي المحلي. الوجهة تايلاند - لأي عروسين؟ على عكس WebApr 18,  · عروض شهر العسل. تايلاند لديها قائمة رائعة من رحلات شهر العسل ، ومناسبة للأزواج للاستمتاع بأجمل الأوقات ، أيها القراء الأعزاء ، فلا يمكنك تفويت فرصة السفر وزيارة أجمل الأماكن السياحية في WebFeb 5,  · أفضل وقت لعطلة شهر العسل في تايلند. إن زيارة تايلند لقضاء عطلة شهر العسل في الأوقات بين أبريل ونهاية سبتمبر تعد فرصة رائعة جدا، الأجواء هناك تكون معتدلة إلى حد ما إضافة إلى وجود العديد WebSep 12,  · برنامج سياحي 14 يوم شهر عسل مميز في تايلاند. برنامج سياحي 14 يوم شهر عسل مميز في تايلاند. رحلة لن تنسي لقضاء شهر العسل في تايلاند, بكج مميز لفنادق ومنتجعات 5 نجوم مشمولة الفطور لشخصين – إقامة Webفنادق موصى بها لقضاء شهر العسل في جنوب تايلاند كندا بول ويلز ، كوسموي - منتجع فاخر يقدم فيلات فاخرة مع مسبح خاص ومجمع سبا للتدليل. دافليو ، كوزموي - فندق فاخر تابع لسلسلة ماريوت العظيمة يوفر غرفًا فاخرة مع مسبح خاص مع سرير عريض إضافي ... read more



وتوفر بتايا أيضاً مجموعة من المتنزهات والمتاحف والحدائق. إذا كنت ترغب في زيارة وجهة مدهشة لديها كل شيء لقضاء شهر عسل رائع، ابحث عن جزيرة كوه ساموي، التي تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من تايلاند،. في تمام الساعة صباحًا ، الوصول إلى رصيف BB Island ، ثم الاستمتاع والتعرف على الخلجان الشهيرة بالجزيرة ، مثل Maya Bay و Tonsai Bay و Vikings Cave ، ثم استمتع بالغداء هنا واستمتع بوفيه خاص خلال فترة الاستراحة ، ثم استرخ على الشاطئ بالجزيرة ، الساعة 2. يوفر مطعم Mira Terrace تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق،. يجب تحضير حقائب الملابس والمعدات الأساسية والأغراض الشخصية مسبقًا ويجب إعداد قائمة مرجعية ، بما في ذلك قائمة مرجعية تسرد الضروريات التي يمكن إعفاؤه ، وهذه العناصر مناسبة لوجهة السفر المختارة ، بالإضافة إلى حقيبة سفر مناسبة. لن يكون مطلوبا التأمين الطبي من المسافرين كشرط أساسي، ويفضل أن يكون ذلك قائما.



ملاحظات هامه :, عطلة شهر العسل تايلاند. الغوص حول كو ليبي و عطلة شهر العسل تايلاند المجاورة، والرحلات البحرية بالقوارب والتجديف و الابحار، فضلا عن متعة الاستجمام على. كما يتم تقديم العشاء بحفلات شواء أو ببوفيه مفتوح في بار ومطعم Rio، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات في بار Dips and Sips بجانب حمام السباحة أو في فناء Malin. احصل على عروض أسعار الآن. تعد هوا هين واحدة من أقدم المدن في البلاد، وهي واحدة من الوجهات الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل في تايلاند، بما تقدمه للزائرين من فرص متنوعة للتنزه وسط أجمل الأجواء مع الاستمتاع بالأنشطة المائية المثيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة