الاثنين، 20 مارس 2023

تاتش بوينتس

تاتش بوينتس

تمتع بتجربة مصرفية مميزة عند استخدامك خدماتنا المصرفية.,استخدم البطاقة

Webحاسبة نقاط تاتش بوينتس. ستربح النقاط في كل مرة تقوم فيها بالإنفاق باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان الخاصة بك وعند الاستثمار أو الحصول على تمويل من بنك أبوظبي التجاري. كما ستحصل Webتقدم لك بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية 10, نقطة تاتش بوينتس عند إنفاق 10, درهم، بالإضافة إلى خصومات على الألعاب، طلب الطعام عبر الانترنت. والمزيد Webتاتش بوينتس; ضمان الخدمات المقدمة; الحسابات. نظره عامه; الحسابات الجارية وحسابات التوفير; حسابات ضيف الاتحاد; حساب الوديعة الثابتة; الخدمات المصرفيّة الخارجيّة الأوفشور; حسابات الاختيار Webسدّد فواتيرك بسهولة تامة واستبدل نقاط تاتش بوينتس في المتاجر والمطاعم وعند دفع الفواتير وغيرها الكثير. خصائص الأمان يمنحك التطبيق راحة متناهية مع تحكم كامل بإعدادات حسابك وإمكانية تخصيص الإشعارات ووضع حد للحوالات المالية. علّم أطفالك مهارات Webشراء نقاط "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري. في حال رغبتك بمكافئة محددة ونقاطك لا تكفي، يمكنك شراء نقاط بما لا يزيد عن ١٥،٠٠٠ نقطة في اليوم الواحد. سعر كل ١٠٠ نقطة ٠.٨ درهم اماراتي. استبدال ... read more




اضغط هنا للاطلاع على قائمة القاعات التي يمكنك الدخول إليها. كما يمكن لحاملي بطاقات ائتمان فيزا وماستركارد البلاتينية من بنك أبوظبي التجاري الاستمتاع بثلاث زيارات مجانية سنوياً إلى أكثر من قاعة من قاعات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم. اعتباراً من يوم 1 يناير ، لم يعد تقديم بطاقة ماستركارد أو بريوريتي باس شرطاً للدخول إلى قاعات كبار الشخصيات في المطارات، حيث أصبح الدخول إليها باستخدام البطاقات الرقمية. يرجى الضغط هنا لمزيد من التفاصيل. للاطلاع على أحدث قائمة لقاعات كبار الشخصيات، يرجى الضغط هنا. تمتع بعروض على وجبات الطعام في أكثر من مطعم في مطارات حول العالم. بعد إتمام التسجيل، قم بزيارة المطعم المشارك في البرنامج مع ذكر اسم "دراجون باس" لموظفي المطعم. ثم اضغط على "redeem" في التطبيق للحصول على الخصم. يجب على حاملي البطاقات حجز سياراتهم عبر الموقع الإلكتروني: www. يمكن لحاملي بطاقات ائتمان فيزا تاتش بوينتس البلاتينية أيضاً الانضمام إلى عضوية "سلسلة النخبة المختارة" من أفيس من خلال الموقع الإلكتروني: www. لمعرفة المزيد عن المزايا الأخرى لبطاقة فيزا البلاتينية يرجى، الضغط هنا.


لمعرفة المزيد عن المزايا الأخرى لبطاقة ماستر كارد يرجى، الضغط هنا. الدرع الائتماني هو خدمة اختيارية تغطي الرصيد المستحق السداد على بطاقة الائتمان في الحالات الطارئة. ويتضمن تغطية مجانية للتأمين على الحياة بما في ذلك الوفاة الطبيعية وميزة التأمين الإضافي على الحياة عند التقدم بطلب للحصول على الدرع الائتماني. استخدم بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية من بنك أبوظبي التجاري للشراء من أي مكان في العالم وتمتع بحماية على المشتريات لفترة تصل إلى يوم. مع ميزة تلقائية لتمديد فترة الضمان المقدمة من المُصنّع الأصلي لمدة تصل إلى سنة واحدة.


تمتّع بالتحكم التام في بطاقة ائتمان إنفينيت من بنك أبوظبي التجاري مع خاصية التحكم الحصرية في إعدادات البطاقة على تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية. تحديد المبلغ المسموح باستخدامه يومياً تحديد المبلغ المسموح باستخدامه شهرياً إيقاف جميع المعاملات إيقاف المعاملات والمشتريات عبر الإنترنت إيقاف المعاملات والمشتريات عبر أجهزة الدفع إيقاف المعاملات الدولية إيقاف السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي. الدخول إلى تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية الضغط على حسابي من ثم بطاقات الائتمان يمكنك إضافة خاصية التحكم إلى أي من البطاقات وذلك في حال كان لديك أكثر من بطاقة إذهب إلى الأسفل واضغط على إعدادات التحكم في البطاقة. هل تحتاج إلى مبلغ نقدي لا يتجاوز حد الائتمان المسموح لك؟ استفد من خطط السداد المرنة من دون فوائد وسدد أقساطك في مدة تصل لغاية 12 شهراً.


كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا أو إرسال كلمة " CCL " إلى ليتم تحويل المبلغ إلى حسابك خلال 3 أيام عمل. ينطبق خيار التسديد من دون فوائد على أول 3 أشهر من تاريخ إصدار البطاقة فقط، ويخضع لأحكام وشروط بنك أبوظبي التجاري وموافقة البنك. وفّر رسوم الفائدة عند تحويل الأرصدة المستحقة من بطاقات ائتمان تابعة لبنوك أخرى إلى بطاقة الائتمان الصادرة من بنك أبوظبي التجاري. ويمكنك أيضاً التمتع بخيارات السداد المرنة من دون فوائد والتسديد على 12 شهراً. ما عليك سوى الاتصال بنا أو إرسال كلمة " BT " إلى وسيقوم أحد موظفينا بالرد عليك. لا داعي للقلق، يمكنك الآن تسديد قيمة مشترياتك عالية القيمة على أقساط ميسّرة بنسبة فوائد تنافسية وفترة سداد تصل لغاية 24 شهراً. يمكنك التسوّق لدى مجموعة كبيرة من أرقى المتاجر المشاركة وسداد المبلغ عبر أقساط شهرية من دون دفع أي رسوم أو فوائد. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا أو إرسال كلمة " IPP " إلى وسيقوم أحد موظفينا بالرد عليك. هل تشعر أن رسوم أبنائك المدرسية في تزايد مستمر؟ مع بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري تستطيع تحويل رسوم أبناءك المدرسية أو الجامعية إلى أقساط من دون أي فوائد وتسديدها على مدة تصل إلى 12 شهراً.


كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا أو إرسال كلمة " SCHOOL " إلى وسيقوم أحد موظفينا بالرد عليك. تمتّع بمدة ائتمان من دون فوائد تصل لغاية 55 يوماً، بشرط أن تستمر في دفع المبلغ المستحق كاملاً قبل موعد الاستحقاق. يمكنك سداد جميع الفواتير الشهرية وفواتير الهاتف المتحرك ورسوم المدارس وبطاقة سالك بالإضافة إلى تسديد رصيد بطاقة الائتمان، من خلال تطبيق الهواتف الذكية والخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد. يمكنك سداد المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان من خلال أي من القنوات المصرفية التالية:. للخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد: اضغط على خيار "سداد دفعة بطاقة الائتمان" في قائمة "بطاقة الائتمان". تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية: حدد بطاقة الائتمان التي تريد سداد الدفعة الخاصة بها ثم اضغط زر "إدارة بطاقات الائتمان". يمكنك أيضاً إعداد تعليمات الخصم المباشر تلقائياً لتسديد الدفعات من حسابك الجاري أو حساب التوفير الخاص بك لدى بنك أبوظبي التجاري.


لتفعيل خاصية "الخصم المباشر"، يرجى الاتصال على الرقم أو زيارة فرع بنك أبوظبي التجاري الأقرب لك. أو يمكنك سداد الدفعات لدى أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة واللولو للصرافة، سيتم خصم رسم بسيط يبلغ 5 درهم مقابل كل معاملة دفع لدى جهات الدفع المشاركة مثل مكاتب الصرافة. سدد الدفعات المستحقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك على أقساط شهرية صغيرة من خلال خدمة الدفع المرن بمعدلات فائدة مخفضة ودون الحاجة إلى تقديم وثائق وبفترات سداد تصل إلى 48 شهر. يرجى إرسال FLEXIPAY إلى الرقم لنعاود الاتصال بك أو التقدم بطلبك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد. تفضل بزيارة www. للإطلاع على جدول الرسوم والأسعار يرجى الضغط هنا.


للتفاصيل وأحدث مستجدات الأحكام والشروط المتعلقة بأي من الخصائص والمزايا التي تقدمها لك بطاقة الائتمان كما تم توضيحها في هذا القسم يرجى الضغط هنا. للأحكام والشروط الخاصة ببطاقة الائتمان يرجى الضغط هنا. تخضع جميع الأحكام والشروط للتغيير من دون إشعار مسبق. جميع العروض مقدمة على أساس بذل أفضل المجهودات وتخضع لتوافرها بناءً على التقدير المطلق لبنك أبوظبي التجاري. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع بنك أبوظبي التجاري على الرقم اتصل على مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة أرسل كلمة 'CARD' في رسالة نصية قصيرة إلى تسعدنا زيارتك لأي من فروعنا ابحث عن أقرب فرع إليك. العودة " الرئيسية " العودة " الخدمات المصرفية ا الخدمات المصرفية الشخصية " العودة " البطاقات البطاقات " العودة " بطاقات الائتمان بطاقات الائتمان " بطاقة ائتمان تاتش بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتيني بطاقات الائتمان بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية.


تقدم بطلبك الآن. انعم بحرية الاختيار تمتّع بباقة من الامتيازات والمزايا اللامحدودة التي تثري تجاربك وترتقي بأسلوب حياتك بدءاً من العروض الترفيهية المشوقة والألعاب والخصومات الحصرية عند طلب وجبات الطعام عبر الإنترنت وغيرها الكثير. خصم على طلبات الطعام. نقطة تاتش بوينتس عند إنفاق 10, درهم. تذكرة مجانية. لا يوجد رسوم سنوية للسنة الأولى، تطبق الرسوم السنوية بالسعر الساري من السنة الثانية فصاعداً للعملاء الجدد. لن يتم فرض رسوم سنوية على عملاء الخدمات المصرفية الخاصة. يمكنك الاستمتاع بعرض "اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً" في دور عرض سينما فوكس وخصومات على طلبات من دون حد أدنى للشراء. تطبق التعديلات الجديدة للحصول على نقاط تاتش بوينتس ابتداء من 25 أكتوبر للمزيد من التفاصيل، يرجى الضغط هنا. المكافآت انطلق في رحلة حافلة بالمكافآت مع بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية.


احصل على 1 نقطة تاتش بوينتس كحد أقصى عن كل درهم تنفقه باستخدام بطاقتك. احصل على 10, نقطة تاتش بوينتس كمكافأة عند إنفاق 10, درهم شهرياً. كيف يمكنك الإستفادة من نقاط تاتش بوينتس؟ يمكنك تجميع نقاط تاتش بوينتس التي حصلت عليها لفترة زمنية محددة واستبدالها مقابل قسائم تسوق ووجبات طعام وتذاكر سفر وترقية درجة تذاكر السفر وسداد فواتير الخدمات وغيرها الكثير. الهلال، تطبيق متكامل لأسلوب حياتك بمفهوم جديد. يوفر الهلال لك ولعائلتك خيارات استثنائية، خدمات مصرفية، تجربة تسوق مميزة، وأساليب ترفيهية لتعليم أطفالك المهارات المالية السليمة بطريقة مبتكرة. أصبحت المعاملات الورقية جزءًا من الماضي! اكتشف تجربة رقمية بالكامل وافتح حساباً في دقائق معدودة من خلال الهوية الرقمية UAE PASS، بدون حد أدنى للرصيد.


احصل على بطاقة خصم افتراضية عند تفعيل الحساب وسنقوم بإرسال بطاقة فعلية لك أيضاً. اختر تصميم البطاقة الذي يناسبك وتمتع بعروض الاسترداد النقدي والخصومات وغيرها الكثير. حوّل الأموال داخل الدولة وخارجها من حساب التوفير أو الحساب الجاري لدى الهلال بدون رسوم، واستفد من خاصية السحب المجاني من شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة لمصرف الهلال وبنك أبوظبي التجاري المنتشرة في جميع أرجاء الدولة. سدّد فواتيرك بسهولة تامة واستبدل نقاط تاتش بوينتس في المتاجر والمطاعم وعند دفع الفواتير وغيرها الكثير. يمنحك التطبيق راحة متناهية مع تحكم كامل بإعدادات حسابك وإمكانية تخصيص الإشعارات ووضع حد للحوالات المالية. اكتشف أساليب ترفيهية لتعليم أطفالك المهارات المالية السليمة بطريقة مبتكرة. حدد لهم مهمات وشجعهم على التوفير ليحصلوا على مكافآت تاتش بوينتس بلمسة واحدة! اكتشف تشكيلة واسعة من العروض على العلامات التجارية المفضلة لديك واستخدم نقاط تاتش بوينتس. هل أنت جاهز للتسوق؟ احصل على نقاط تاتش بوينتس بطرق عديدة، كالتسجيل في متجر الهلال أو فتح حساب مصرفي، وغير ذلك الكثير. يوفّر UAE Pass عملية انضمام سهلة ومريحة لأسباب عديدة: لا يحتاج مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أي مستندات للانضمام.


يُطلب من المقيمين الآخرين تصوير جواز السفر فقط. إضافةً إلى ذلك، عند الانضمام بنجاح تحصل على حساب بدون قيود، إضافة إلى حصولك في الحال على بطاقة خصم رقمية مفعّلة للبدء بالإيداع والصرف، وسترسل بطاقة الخصم الفعلية في حال طلبكم لها من خلال التطبيق. يتعيّن عليك أن تكون قد بلغت عمر 18 عاماً لفتح حساب توفير، وعمر 21 عاماً لفتح حساب جاري، ولمَن هم دون سن 18 عاماً يتعيّن على الأم أو الأب فتح حساب لهم. يتمتع الحساب المفتوح من قِبل الأب بكافة الوظائف، والحساب الذي يتم فتحه عن طريق الأم بوصفها واهبة، يكون خاضعا لمبدأ الهبة المشروطة الواردة في القواعد الشرعية، وهو حساب مقيد يُسمح فيه بتلقي الأموال وتحويلها بين حساب الطفل وحساب الأم فحسب. ينبغي على الأهل الراغبين بإضافة طفلهم تقديم الهوية الإماراتية وجواز السفر وشهادة الميلاد. هنا يتكامل عالمك خيارات استثنائية، خدمات مصرفية، بمزايا عائلية.



في إطار شراكة مثمرة مع بنك أبوظبي التجاري، أصبح متاحاً لعملاء البنك إمكانية استبدال أو الحصول على نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري، عند التأمين في أحد فروع دار التأمين باستخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري. الآن يمكن لأي عميل من عملاء بنك أبوظبي التجاري الحصول واستبدال نقاط تاتش بوينتس عند تجديد أو شراء أي وثيقة تأمين في أحد فروع دار التأمين، باستخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري. الآن يمكنك استبدال نقاط تاتش بوينتس من بنك أبو ظبي التجاري على وثيقة تأمين المركبات أو مع أي وثيقة تأمين أخرى عبر أحد فروع دار التأمين بأبوظبي، عند استخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري. الآن يمكنك شراء أي وثيقة تأمين عبر أحد فروع دار التأمين بأبوظبي، باستخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري واحصل على نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري مقابل كل درهم. قم بزيارة أحد فروع دار التأمين بأبوظبي : ولا تفوت هذا العرض الحصري. لمزيد من التفاصيل، اتصل بنا على لقد قرأت وأوافق على الشروط والأحكام. ملاحظة: عند الضغط على إرسال، فإنك تفوض دار التأمين وفريقها بالاتصال بك بخصوص طلبك. تطبق الشروط والأحكام.


نقاط تاتش بوينتس. شارك على:. قدم طلبك الآن أو اتصل بنا على: تتضمن عروض تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري عدة مزايا رائعة: استبدال نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري: الآن يمكنك استبدال نقاط تاتش بوينتس من بنك أبو ظبي التجاري على وثيقة تأمين المركبات أو مع أي وثيقة تأمين أخرى عبر أحد فروع دار التأمين بأبوظبي، عند استخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري. الحصول على نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري: الآن يمكنك شراء أي وثيقة تأمين عبر أحد فروع دار التأمين بأبوظبي، باستخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري واحصل على نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري مقابل كل درهم. هل تحتاج لتأمين؟ اتصل بنا على خط المساعدة التسجيل في النشرة الإخبارية.


دار التمويل البطاقات الائتمانية إيزي فايننس CartNet. دار التمويل للأوراق المالية تطبيق التداول عبر الهاتف التداول الإلكتروني النماذج والطلبات. أف أتش كابيتال الخدمات المصرفية الإستثمارية إدارة الأصول. اتصل بنا مقرات مكاتب دار التأمين



كيف أستخدم نقاط بنك أبوظبي التجاري,التسجيل في النشرة الإخبارية

Webيقدم لك برنامج الولاء تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري الفرصة لكسب نقاط المكافأة في كل مرة تتفاعل فيها مع البنك. يمكنك كسب نقاط عند الإنفاق باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان من بنك أبوظبي التجاري، على رصيد حسابك، عندما تقوم بالتمويل أو الاستثمار مع بنك Webسدّد فواتيرك بسهولة تامة واستبدل نقاط تاتش بوينتس في المتاجر والمطاعم وعند دفع الفواتير وغيرها الكثير. خصائص الأمان يمنحك التطبيق راحة متناهية مع تحكم كامل بإعدادات حسابك وإمكانية تخصيص الإشعارات ووضع حد للحوالات المالية. علّم أطفالك مهارات Webالحصول على نقاط تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري: الآن يمكنك شراء أي وثيقة تأمين عبر أحد فروع دار التأمين بأبوظبي، باستخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري واحصل على نقاط تاتش بوينتس من بنك Webشراء نقاط "تاتش بوينتس" من بنك أبوظبي التجاري. في حال رغبتك بمكافئة محددة ونقاطك لا تكفي، يمكنك شراء نقاط بما لا يزيد عن ١٥،٠٠٠ نقطة في اليوم الواحد. سعر كل ١٠٠ نقطة ٠.٨ درهم اماراتي. استبدال Web١٣ ألف views, ٤٢١ likes, ٤ loves, ١٥ comments, ١ shares, Facebook Watch Videos from Abu Dhabi Commercial Bank: احجز رحلتك مع خدمة هلا عبر تطبيق كريم واحصل على ٥ نقاط تاتش بوينتس لكل درهم تنفقه WebOct 17,  · مكافآت تاتش بوينتس مصرف أبوظبي التجاري. تتألف الإمارات العربية المتحدة من 7 إمارات ومن أشهرها “دبي” وهي مدينة سياحية مُخدمة بشكل مذهل وشهدت تطورًا هائلًا في الفترة الأخيرة الماضية ... read more



بطاقة برفيلج كلوب. زيارة أحد الفروع تسعدنا زيارتك لأي من فروعنا ابحث عن أقرب فرع إليك تسعدنا زيارتك لأي من فروعنا ابحث عن أقرب فرع إليك. بما في ذلك:. يمكنك الاستمتاع بعرض "اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً" في دور عرض سينما فوكس وخصومات على طلبات من دون حد أدنى للشراء. اتصل بنا مقرات مكاتب دار التأمين ثم اضغط على "redeem" في التطبيق للحصول على الخصم. عن طريق أي من الخدمات الالكترونية.



يمكنك الاستفادة من هذه المكافآت عندما تجمعها بشراء خدمات أو تاتش بوينتس من بَنك أبُوظبي التِّجاري. تحصل على ٥٠٠ نقطة عند استخدام أي من الخدمات المذكورة تاتش بوينتس شهرين. يمكنك الاستمتاع بعرض "اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً" في دور عرض سينما فوكس وخصومات على طلبات من دون حد أدنى للشراء. نوع التأمين النقاط المكتسبة مقابل كل ١٠٠٠ درهم من تكلفة البوليصة تأمين الحماية البريميوم ٢٠٠٠ نقطة تأمين التوفير البريميوم ٧٥٠ نقطة التأمين الفردي البريميوم ٢٥٠ نقطة. يسري العرض على الطلبات داخل دولة الإمارات ولا يشمل الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية ولا يتضمن رسوم الخدمة, تاتش بوينتس. التسجيل في خدمة مركز الاتصال. يرجى الضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة