الاثنين، 20 مارس 2023

العربي الجديد

العربي الجديد

صحيفة العربي الجديد: الرابح والخاسر في الاتفاق السعودي الإيراني,Data safety

WebJul 26,  · Application for the new Arab newspaper contains news coverage and analysis of Arab and international events around the clock, and articles for the most important Webمنصّة شاملة تقدّم تغطيّة إخبارية متعدّدة الوسائط للأحداث العربيّة والعالميّة، على مدار الساعة، وتوفّر قدرة الوصول إلى مكتبة غنيّة من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية Webالعربي الجديد @AlArabyAr K subscribers Subscribe Facebook Home Videos Shorts Live Playlists Community Channels About وثقت كاميرا "العربي الجديد" في مشاهد جديدة حجم الدمار الذي خلّفه الزلزال Web1 day ago · ويختتم الكاتب مقاله في صحيفة العربي الجديد ان بموازين الربح والخسارة، يحقق الاتفاق مطالب الطرفين، وينزع فتيل الحرب بينهما، ويمهد لاستقرار المنطقة، إذا ما نُفّذت بنوده بحذافيرها من دون ... read more




منذ 14 دقائق. قانون التجنيد الإلزامي في العراق.. لماذا تعثر إقراره في البرلمان؟. منذ 28 دقائق. بعد عقدين من الغزو الأميركي.. ما العوامل التي تعيق نمو اقتصاد العراق؟. منذ 50 دقائق. زيارة بوتين إلى ماريوبول وشبه جزيرة القرم.. ما الهدف من هذه الخطوة؟. منذ ساعة. توجيه تهمة "الإرهاب" لعمران وخان وعدد من مساعديه وأنصاره. اجتماع شرم الشيخ.. اتفاق فلسطيني إسرائيلي على التهدئة ولقاء جديد مرتقب. السماح بزراعته في المنازل.. برازيليون يستخدمون "الحشيش" من أجل العلاج. كل الأخبار بحسب الترتيب الزمني. تحقيق متعدّد الوسائط. مراهنات غير قانونية تراجع الاستثمار في قطاع الخيول التونسية. اقتصاد عربي. خبراء ليبيون يشرحون قضية "حقل البوري": لا حقوق نفطية لتونس. كرة عالمية. فينيسيوس وغافي عنوان صراع جديد في قمة "الكلاسيكو". Maraya homepage block مرايا.


حكايا العربي. عاصفة مطرية تشرد مئات العوائل شمالي سورية. كيف نحضّر جسمنا لصيام شهر رمضان؟. حياة صحية. تجنبوا هذه العادات لتودّعوا رائحة الفم الكريهة في رمضان. كل الحكاية. بطة وسلة خوخ: بدايات غريبة لكرة السلة. ألبوم الصور. عشرون عاماً على غزو العراق. اشترك الآن في النشرة البريدية اطلع على كل ما هو جديد في عالم الأخبار. اشترك الآن. مصطفى البرغوثي. الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، طبيب وناشط وكاتب وأحد مؤسسي المقاومة الشعبية ومؤسسات في المجتمع المدني الفلسطيني. انتخب عضوا في المجلس التشريعي عام وكان مرشحا في انتخابات الرئاسة في وحل ثانيا. رشح لجائزة نوبل للسلام. عرض التفاصيل. قاطعوا الحكومة الفاشية. سلام الكواكبي. كاتب وباحث سوري مقيم في فرنسا.


انتقاد التدخل الخارجي في عالمٍ غير نام. كاتب لبناني، أستاذ الفلسفة في الجامعة اللبنانية. آذار شهر الثورة السورية وتكرارها المستمر. عصام شعبان. المواطنة الغائبة في انتخابات الصحافيين المصريين. عبير نصر. كاتبة وإعلامية سورية. الزلزال السوري و"العَقْد" الاجتماعي المبشِّر. حيّان جابر. كاتب فلسطيني، مشارك في إعداد ملحق فلسطين. الصين وأميركا بين تجميد الصراعات وإشعالها. عماد حجاج 19 مارس بوتين المطلوب للمحكمة الجنائية. مصطفى عبد السلام. قيس سعيد يتحرش بليبيا. عبسي سميسم. ما زال الشعب يريد إسقاط النظام. حسام كنفاني. صحافي لبناني، عمل في صحف لبنانية وعربية. رئيس تحرير "العربي الجديد". صنع في الصين. محمد أبو رمان. لاهوت التحرير الإسلامي. فاطمة ياسين. كاتبة سورية، صحفية ومعدة ومنتجة برامج سياسية وثقافية. هل تسمح واشنطن بتعويم الأسد؟. باسل طلوزي. العالم من دون أميركا. خطيب بدلة. قاص وسيناريست وصحفي سوري، له 22 كتاباً مطبوعاً وأعمال تلفزيونية وإذاعية عديدة؛ المشرف على مدوّنة " إمتاع ومؤانسة" كما يعرف بنفسه: كاتب عادي، يسعى، منذ أربعين عاماً، أن يكتسب شيئاً من الأهمية.


أصدر، لأجل ذلك كتباً، وألف تمثيليات تلفزيونية وإذاعية، وكتب المئات من المقالات الصحفية، دون جدوى ثورة الحرية والكرامة. جورج كعدي. كاتب وناقد فني وصحفي وأستاذ جامعي لبناني. البيّنات المعياريّة لفاشيّة إسرائيل. الشريط الإخباري. مشاهد من تقديم عمر الرقيق هديةً خاصةً لمشجع تونسي في مباراة واتفورد. هل تعلم. هل توجد علاقة بين تدخين النيكوتين وزيادة معدلات الاكتئاب؟. مسؤول مصري يطالب بإيصال صوته إلى المسؤولين. رجل متزوج من تطبيق ذكاء اصطناعي.. إلى أين يتجه العالم؟. عمران خان بعد اقتحام الشرطة الباكستانية لمنزله: "وضعوا خطة لاعتقالي". فيديو لرئيس الجزائر تبون وهو مخمور.. إليك أبرز أكاذيب الأسبوع. مبادرة شبابية لفقراء غزة. تحذير من مخاطر انفجار في قابس شرقي تونس شبيه بانفجار مرفأ بيروت. قصة إنسان. كما في الأفلام.. ظهرت براءته بعد 34 عاماً خلف القضبان. مصريون يتذكّرون "وزير الغلابة" المسجون منذ 10 سنوات وسط الغلاء. ثلاثة مجلدات تتأمل الحياة السياسية في العراق. تعثر المشاريع السكنية في ألمانيا يفاقم أزمة إفلاس الشركات. الطرابلسي يرحل عن السيلية بعد 10 سنوات وهذا دوره الجديد في الفريق.


تطبيع العلاقات التركية المصرية.. الاقتصاد أولوية. انتقادات مصرية لغياب صورة مرسي عن حائط الرؤساء بوزارة الخارجية. قصة الطبيب واتصال القادري.. هذا ما حدث بين الخاوي ومنتخب تونس. اللقطة الأغرب في الموسم.. لاعب يورّط فريقه بركلة جزاء بهذه الطريقة. الأسرى الفلسطينيون يعلنون وصيتهم الجماعية قبل أيام من بدء إضرابهم. أهم ما جاء في البيان الختامي لاجتماع شرم الشيخ الخماسي بشأن فلسطين. هيئة الدفاع عن المعتقلين في تونس تستنكر وضع كاميرات في زنازينهم. تقارير دولية. ما تأثير توجيه اتهامات لترامب على مساعيه للعودة إلى البيت الأبيض؟.


نتنياهو: نواجه 3 صراعات منها الفوضى الداخلية. بدء التصويت في كازاخستان في انتخابات تشريعية تبدو أكثر انفتاحاً. الكويت: مواقف متباينة إزاء قرار إبطال مجلس الأمة. انتقادات لقيس سعيّد بسبب تصريحات حول حقل نفطي حدودي بين تونس وليبيا. وزير الخارجية الإيراني: سألتقي نظيري السعودي قريباً. البرلمان العراقي يصوت اليوم على قانون الانتخابات الجديد "سانت ليغو". مصادر عراقية لـ"العربي الجديد": السوداني يزور أنقرة هذا الأسبوع. العاصفة المصرفية الأميركية تقلق العرب.



شاهد أيضا على. كان حزب الفهود السود الأميركي المعارض يمتلك فكرًا ثوريًا ضد العنصرية، ووجد ضالته في الجزائر التي كانت تلقب بمكة الثوار. مجلة تلفزيونية إخبارية صباحية، تتضمن فقرات تعنى بالشؤون والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية برنامج يومي يستعرض أهم الأحداث التي تهم المشاهد العربي في المنطقة العربية والعالم. يستضيف البرنامج برنامج يومي يرصد ويحلل ويناقش أبرز الأحداث العربية والدولية ويعود على تفاصيلها وخلفياتها رفقة ضيوفه برنامج حواري يومي يتناول بالتحليل الخبر الأبرز في نشرات الأخبار على مدار اليوم، ويسلط مزيداً من نافذة حوارية يومية مع المواطن المصري تعكس نبض الشارع وتتناول قضايا الناس حيث يتيح البرنامج للمشاركين تفتح وزيرة الخارجية السودانية السابقة مريم الصادق المهدي، في حلقة "وفي رواية أخرى"، ملفات تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل وسد النهضة وانقلاب أكتوبر تروي هذه الحلقة من "كواليس" الحرب الطويلة التي دارت بين جنبات قطري حزب البعث في العراق وسوريا، والتي وصلت حتى العداء المباشر بين صدّام حسين وحافظ الأسد.


تنتشر ظاهرة الأدوية المغشوشة في مصر منذ عقود بسبب تراخي منظومة الرقابة الدوائية فيما يدفع المواطنون حياتهم ثمنًا لذلك. لم يكن إضراب الأسرى عام حدثًا عابرًا، بل كان محطة أساسية في تاريخ الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث تمكّن الفلسطينيون من انتزاع حقوقهم من داخل السجون. بث مباشر. روابط سريعة أخبار فلسطين الحرب على أوكرانيا المشهد السوداني تغيّر المناخ. زيارة بوتين إلى ماريوبول وشبه جزيرة القرم.. ما الهدف من هذه الخطوة؟. سعى الكرملين من خلال الزيارتين إلى إرسال رسائل عديدة عبر آلته الإعلامية للغرب أولًا، وللقادة في أوكرانيا ثانيًا، وللمواطنين الروس والأوكرانيين ثالثًا. غضب أوكراني من زيارة بوتين إلى ماريوبول.. الكرملين: كانت عفوية. مذكرة توقيف بحق بوتين..


هل تنفذ المحكمة الجنائية هذا القرار؟. بوتين يزور القرم.. روسيا تستهدف أوكرانيا بمسيّرات إيرانية الصنع. اجتماع شرم الشيخ.. اتفاق فلسطيني إسرائيلي على التهدئة ولقاء جديد مرتقب. أصدر اجتماع شرم الشيخ بيانًا أكدت فيه السلطة الفلسطينية وإسرائيل على التمسك بالتهدئة وعقد لقاء جديد الشهر المقبل في المدينة ذاتها. رئيسي يرحب.. العاهل السعودي يدعو الرئيس الإيراني لزيارة الرياض. قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان إنه سيلتقي وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان "قريبًا". اعتقال مستوطن إسرائيلي اقتحم كنيسة الجثمانية بالقدس المحتلة. اقتيد المشتبه به الذي ألقت الشرطة القبض عليه للاستجواب، وسيقدم في وقت لاحق من اليوم للمحكمة لبحث تمديد حبسه. قانون التجنيد الإلزامي في العراق.. لماذا تعثر إقراره في البرلمان؟.


يثير قانون التجنيد الإلزامي الجدل في العراق حيث يجد مؤيدوه أنه يوحد الشعب العراقي فيما يعتبر معارضوه أنه مشروع سياسي يعزز الفساد. المزيد من الأخبار. بعد عقدين من الغزو الأميركي.. ما العوامل التي تعيق نمو اقتصاد العراق؟. توجيه تهمة "الإرهاب" لعمران وخان وعدد من مساعديه وأنصاره. السماح بزراعته في المنازل.. برازيليون يستخدمون "الحشيش" من أجل العلاج. منوعات في أعقاب انتشار كوفيد.. العلماء يحذرون من ازدهار مختبرات الفيروسات. اقتصاد ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة.. التضخم يخنق المواطن الفرنسي. سياسة مواقفه ضد المعارضة.. من هو وزير الداخلية التونسي الجديد؟. خبر بلس. تقنيات "ثورية" وإبهار بصري.. إليكم "سرّ" نجاح سلسلة "أفاتار". ينفذون إحدى أكثر المهمات صعوبة في العالم.. من هم "الخوذ البيضاء"؟. قنابل موقوتة في ساحة الحرب.. تعرّفوا على المحطات النووية في أوكرانيا.


تغير المناخ.. تداعيات تهدد الكوكب. أميركا والصين أكثر الدول إنتاجًا لغاز الكربون.. هل من إجراءات ناجعة؟. دراستان تحذران.. جليد القطب الشمالي يذوب أسرع بكثير من المتوقع. مع ارتفاع الحرارة.. العلماء يحذرون من موجات جفاف وأمطار أكثر حدة. الأكثر قراءة. إطلاق نار في بلدة حوارة.. إصابة مستوطنين اثنين قرب نابلس. حذّر من الفوضى الداخلية.. نتنياهو: نواجه الأسلحة النووية الإيرانية. انتعاش آماله إفريقيًا.. الأهلي يطلب فتح استاد القاهرة بمباراته الحاسمة. لمواجهة نقص العاملين الصحيين.. ألمانيا: روبوتات توفّر رعاية للمسنّين. بعدسة توماس مولر.. حين يقرأ ساديو ماني القرآن في طائرة بايرن ميونخ. لاكتشاف الأفكار.. انطلاق فعاليات "تيد بالعربي" في الدوحة. أسعار المواد الأساسية تسجل مستويات قياسية في فرنسا..


ما السبب؟. السكري الكاذب.. اضطراب يؤدي إلى اختلال توازن السوائل في الجسم. وسط تصعيد في أوكرانيا.. بوتين في زيارة مفاجئة إلى شبه جزيرة القرم. نقص التركيز وفرط الحركة متلازمة نفسية شائعة.. كيف نواجه أعراضها؟. سياسة البرامج - كنت هناك حركة الفهود السود الأميركية في الجزائر.. كيف انضمت إلى مشهد التحرر؟. وسط تدهور القيمة الشرائية.. كيف ستستقبل الدول العربية شهر رمضان؟. شرعت بعض الدول العربية في مراقبة أسواقها قبيل حلول شهر الصيام، بينما أعلنت أخرى عن طائفة من السلع المدعمة أسعارها أثناء رمضان. من بينها الموناليزا.. إليكم أشهر سرقات "الكنوز الفنية" عبر التاريخ. تعد الأعمال الفنية الشهيرة مثل الموناليزا و"الصرخة"، من بين أشهر الكنوز الفنية المسروقة من المتاحف والقصور، عبر التاريخ.


للفوز بالوظيفة.. تتمثّل الصعوبة في كيفية إقناع الأشخاص المسؤولين عن إجراء مقابلات العمل بتوظيفك، فكيف يمكنك التحكّم بمسار الاجتماع، وبالتالي الفوز بالوظيفة؟. قضية ترمب مع إحدى النجمات.. هل تؤثر على ترشحه للانتخابات الرئاسية؟. حادثة البحر الأسود تتفاعل.. الكرملين: تحليق المسيرات يظهر تورط واشنطن. هل يعد الاستثمار في الذهب الملاذ الآمن؟. صعود لافت.. لماذا انتعش سوق عملة الـ"بتكوين" الرقمية؟.



العربي الجديد,Main navigation

Webمنصّة شاملة تقدّم تغطيّة إخبارية متعدّدة الوسائط للأحداث العربيّة والعالميّة، على مدار الساعة، وتوفّر قدرة الوصول إلى مكتبة غنيّة من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية Web1 day ago · ويختتم الكاتب مقاله في صحيفة العربي الجديد ان بموازين الربح والخسارة، يحقق الاتفاق مطالب الطرفين، وينزع فتيل الحرب بينهما، ويمهد لاستقرار المنطقة، إذا ما نُفّذت بنوده بحذافيرها من دون WebJul 26,  · Application for the new Arab newspaper contains news coverage and analysis of Arab and international events around the clock, and articles for the most important Webالعربي الجديد @AlArabyAr K subscribers Subscribe Facebook Home Videos Shorts Live Playlists Community Channels About وثقت كاميرا "العربي الجديد" في مشاهد جديدة حجم الدمار الذي خلّفه الزلزال ... read more



الزلزال السوري و"العَقْد" الاجتماعي المبشِّر. اشترك الآن. الركراكي يمد العون لصانع ألعاب منتخب "أسود الأطلس" بهذه الخطوة. كاتب وناقد فني وصحفي وأستاذ جامعي لبناني. لماذا تعثر إقراره في البرلمان؟. أولى خطوات بناء المنارة الحدباء في الموصل. مدينة سورية اسمُها الرقة.



ماهي الطائرة المسيّرة ريبر التي تسعى روسيا للعثور على حطامها؟, العربي الجديد. رونالدو يسجل أول أهدافه على "مرسول بارك", العربي الجديد. كيف نواجه أعراضها؟. هيئة الدفاع عن المعتقلين في تونس تستنكر وضع كاميرات العربي الجديد زنازينهم. قانون التجنيد الإلزامي في العراق. وتابع الكاتب ان التنظيمات الإرهابية تتكيّف مع الظروف السائدة في منطقة الساحل، وان هناك متغيرا قابل للحدوث، وهو احتمال اندماج بين الجماعات الإرهابية في منطقة الساحل. تحقيق أميركي حول تجسس "تيك توك" على صحافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة